الموقعمنوعات

وصفت حلا شيحة بـ”المريبة” وعن أزمة الحجاب “لخبطة وبوشين”.. صابرين تطلق النيران في مرمي الانتقادات

كتب – أحمد عبد العليم

حلت الفنانة صابرين، مساء أمس الثلاثاء، ضيفة على الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة” عبر قناة ON.

وأطلقت صابرين عدة تصريحات نارية،خلال اللقاء التليفزيوني، مما جعلها تتصدر محركات البحث على “جوجل”.

وفيما يلي أبرز تصريحات صابرين:

سعاد حسني:

كشفت الفنانة صابرين عن موقف جرى بينها وبين الراحلة سعاد حسنى عندما كانت تشاهدها فى مسرحية “حمرى جمري”، قائلة: “سعاد حسنى جاتلى وقت المسرحية تتفرج عليا وقالت لى إنتى ضحكة عينيكى وضحكتك شبهى”.

وتابعت صابرين: “وقالت لى ليه مش بتعملى استعراضات سينمائية؟، وكانت السينما وقتها تعانى من مشكلة أنها بتتناول قضايا زى المخدرات، حيث كانت أفلام مقاولات ومكنش وقتها فيه أفلام استعراضية”.

وواصلت: “كنت عملت وقتها فيلم (بنت الباشا الوزير) فيه استعراض بسيط، و(أنا والعذاب وهواك) مع الفنان وليد توفيق، وكان فيلم استعراضى لذيذ مش موسيقى”.

أكملت صابرين: “اتفتحت الستارة لقيت سعاد حسنى وأحمد زكى تحت والموسيقى مكنتش وقتها ساعة الاستعراض (بلاى باك) فضلوا يعيدوا فيها وأنا مذهولة لما لقيتهم قدامى (كنت عاوزة أجرى)”.

حلا شيحة:
قالت الفنانة صابرين، معلقة على أزمة الفنانة حلا شيحة مع الفنان تامر حسني في أعقاب نشر كليب بحبك من فيلم مش أنا بعد اعتراضها على بعض مشاهده، إن موقفها كان مريبًا.

وأضافت صابرين: “أنا شوفت حلا لما اتنقبت ولما فكت ولما اتحجبت.. بعد أزمتها الأخيرة حسيت إن فيه حاجة غلط”.

وتابعت مخاطبة حلا: “طالما أخدتي خطوة معينة لازم تركزي في اللي بعد كده”، واصفة ما فعلته حلا في أزمتها الأخيرة بـ”الأوفر”.

وأشارت إلى أن أكثر ما أزعجها في هذه الأزمة هو علاقة حلا بوالدها، واعتبرت ما حدث بغير المناسب على الإطلاق، مشيرة إلى أن حلا حرة في اختياراتها وقراراتها لكن الأزمة فيما جرى مع والدها.

الحجاب:

ردّت الفنانة صابرين، على الانتقادات التي تعرضت لها بسبب خلع الحجاب وارتداء الباروكة، قائلة إنها عاشت كل لحظة بصدق.

وأضافت صابرين، أنها عاشت أوقات “لخبطة” – وفق تعبيرها – بعد تحقيقها نجاحًا فنيًّا مبهرًا، مؤكدة أنها عزفت عن العمل بعدما شعرت بغيرة من زميلاتها على نجاحها.

وتحدثت صابرين عن أسباب خلع الحجاب قائلةً: “حسيت إني مش باعمل الصح أوي ولا الغلط أوي.. قولت ليه أكون بوشين أو 3 وشوش”.

وأشارت إلى أن ارتدت الباروكة لتكسب نفسها بعدما شعرت بأنها ستحب نفسها بهذا الشكل وستكون راضية ومتصالحة، معقبة: “مفيش حد بيسألني إنتي صليتي الفجر ولا صمتي يوم عرفة.. مفيش حد بيعرف علاقاتنا اللي السر مع ربنا وهذه أسمى علاقات”.

وأوضحت صابرين، أنها تتقبل نصائح تردها من البعض بحب شديد، بينما تحدثت عن آخرين قالت إنهم مخصصون لـ”التهزيق والبهدلة”، وفق تعبيرها.

أم كلثوم:

قالت الفنانة صابرين إنها خلال مسيرتها الفنية لم تفكر يوماً في ماذا ستقدم غداً من أدوار فنية.

وذكرت: “عمري مافكرت هعمل بكرة إيه؟ دائماً يتم سؤالي نفسك تقدمي دور إيه؟ ودائماً ردي بقول اللي لسه مجاليش يعني من خمس سنوات مكنتش متخيلة أقوم بدور (زينب الغزالي) في مسلسل (الجماعة) مثلا أو (حليمة) في (أفراح القبة).. لو كنت قعدت أفكر مكنتش هتجيلي الشخصية”.

وتابعت صابرين: “لما بتجيلي أي شخصية بنزل ألعبها بلعب عادي ودي من أمتع عناصر المهنة.. طول عمري هاوية”.

وكشفت صابرين مفاجأة عن دورها في مسلسل “أم كلثوم” قائلة: “أنا من الناس اللي ما بتحفظش الأدوار وقصائد أم كلثوم أو أغانيها معرفش أحفظها.. معرفش ليلة التصوير أقول أنا عندي بكرة تصوير أذاكر المشاهد لا بحفظ على الهواء.. دي طبيعتي من وأنا طالبة بمسك المنهج قبل الامتحان بيوم وأذاكره وكنت بنجح”.

الإنس والنمس:

كما علقت الفنانة صابرين على دورها في فيلم “الإنس والنمس” إخراج شريف عرفة وبطولة محمد هنيدي والذي سيعرض في أغسطس المقبل، وقالت: “كنت طول الوقت انظر للمخرج شريف عرفة وبقول نفسي اشتغل مع الراجل ده؟ فربنا جبهالي وأول مرة اشتغل مع هنيدي ومعاه”.

أكدت: ” الفيلم مختلف ويتناول عالم الجن وهنيدي هيخش عالم الجن بدون قصد وهتحصل بلاوي والفيلم ممتع والمجموعة المشاركة فيه رهيبة وجميلة، والميكاب كان بياخد وقت كبير جدًا وكنا بنحط أربع أو خمس رموش فوق بعض عشان يطلع الشكل صعب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى