رياضة

وسط الإنتقادات والهجوم عليه.. شوقي غريب يوجه رسالة تقدير للمنتخب

كتبت أميرة السمان

علق كابتن شوقي غريب المدير الفني الأسبق للمنتخب الاوليمبي على أداء مباراة اليوم للمنتخب الوطني أمام نظيره السنغالي والتي أدت لخروجه من التصفيات المؤهلة لكاس العالم 2022 قائلاً : “كنا عايزين نوصل لضربات الجزاء في مباراة السنغال.. لما نحلل المتخب الوطني من اول البطولة العربية لحد تصفيات إفريقيا لحد مباارة اليوم أنا شايف أن المنتخب الوطني حقق إنجازات كبيرة جداً ومكناش متخيلين نوصل للي شفناه النهارده خاصة أن “التيم” يتم تجديده “وبناءه الأن .

تابع “غريب”: المنتخب حقق حاجات كتير الفترة الماضية.. ومكناش فاكرين إننا ممكن نوصل لمرحلة زي دي وعندنا إصابات كتير. أثرت على مراكز قوية للاعبين إحنا أصلاً في العادي بنتاثر ببعض الاصابات فما بالنا أن عندنا مجموعة إصابات في مركز واحد من أهم مراكز اللعب وهي في الدفاع .

أكمل المدير الفني الأسبق للمنتخب الاوليمبي: “كنا قبل بطولة إفريقيا مكنا ش نبقول إننا هنوصل للنهائي وكنا نقدر نخلص الماتش في الشوط التاني من مباراة السنغال.في التغيرات المهمة ولعبنا بجد في 15 دقيقة وزيزو مثلاً صنع فرص وقاتل من أجلها وكان ممكن نخلص الماتش، متابعا المباريات مثل ماتش السنغال هي “مباراة جول” واستغلال للفرص. و 80% كان ممكن نخلص الماتش في الشوط التاني بسهولة. وعلى سبيل المثال في 2009 في مباراة الجزائر كنا طول الوقت بنضيع فرص”، جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كلمة أخيرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى