الموقعرياضة

وسام سجل لأول مرة.. الأهلي يتقدم على بلدية المحلة بثلاثية في الشوط الأول

كتب – محمد علاء

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الشوط الأول من مباراته أمام بلدية المحلة في الجولة الخامسة المؤجلة من دوري نايل متقدمصا بثلاثية نظيفة.

جاء الهدف الأول في الدقيقة الرابعة بعد كرة طولية من رامي ربيعة إلى وسام الذي انطلق من الجهة اليمنى وتوغل داحل منطقة الجزاء وسدد الكرة أرضية في الشباك.

واستطاع كريم فؤاد أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 14 بعد عرضية من ر ضا سليم إلى محمد مجدي أفشة الذي سدد الكرة لتصطدم في دفاع بلدية المحلة قبل أن يتابعها كريم فؤاد في الشباك.

وسجل رضا سليم الهدف الثالث لصالح الأهلي في الدقيقة 41 بعد تمريرة طولية من إمام عاشور إلى رضا سليم الذي سدد بقدمه اليسرى في المرمى.

وألغى الحكم الهدف بداعي التسلل قبل أن تؤكد تقنية الفيديو var صحة الهدف.

أبو علي وعمر كمال أساسيان.. كولر يعلن تشكيل الأهلي أمام بلدية المحلة

محمد علاء

مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أعلن عن تشكيل الفريق لمواجهة بلدية المحلة التي تجمع الفريقين في بطولة الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الفريق على النحو التالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعمر كمال.

خط الوسط: إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة وكريم وليد وكريم فؤاد ورضا سليم.

خط الهجوم: وسام أبو علي.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: أكرم توفيق وبيرسي تاو ومروان عطية وحسين الشحات وعمرو السولية وعلي معلول ومحمود الزنفلي وأنتوني موديست وطاهر محمد طاهر.

فرينكفاروزي المجري لـ”الموقع”: لا يوجد عرض رسمي من الأهلي للتعاقد مع بن رمضان

نفى تاماس هاجنال المدير الرياضي لنادي فرينكفاروزي المجري، تلقي النادي أي عروض رسمية من النادي الأهلي للحصول على خدمات الدولي التونسي محمد علي بن رمضان عقب انتهاء الموسم.

وكانت تقارير صحفية تونسية قد كشفت عن وجود مفاوضات بين الأهلي ووكيل اللاعب التونسي للتعاقد مع اللاعب مقابل 3 مليون دولار.

وأكد المدير الرياضي للنادي المجري في تصريحاته لـ”الموقع”، على أن النادي المجري لم يتلق أي عروض بشأن اللاعب ولا يتعامل إلا من خلال العروض الرسمية.

وأشار إلى أن مستقبل الدولي التونسي في يد المدير الفني للفريق الذي يضعه ضمن حساباته خاصةً أنه أحد العناصر الأساسية للفريق المجرين وفي حال وافق على رحيله فإن إدارة فرينكفاروزي سترحب بالعرض المناسب لها وللاعب من الناحية الفنية والمادية.

وشارك بن رمضان في 26 مباراة مع فرينكفاروزي هذا الموسم، حيث سجل هدف وحيد وصنع 6 تمريرات حاسمة.

على صعيد آخر، أكد محمد عبدالجليل نجم الأهلي السابق، أن محمود كهربا من أفضل مهاجمي الأهلي خلال الفترة الماضية ولو بـ”نصف رجل”، مشيرًا إلى أن استبعاده من مواجهة بلدية المحلة قد يكون بسبب حضوره حفل زفاف شقيقته.

وقال في تصريحات تلفزيونية: “عقوبة كهربا (قرصة ودن) وأتمنى أن يتم تخطي الأمور سريعًا مع كولر، خصوصا ان المدربين الأجانب يكون لديها مواقف صارمة مع اللاعبين، وسبق وحدث معي موقف مشابه مع آلان هاريس، عندما تأخرت في العودة من الخارج وقام بتصعيد هشام حنفي ولعب بدلا مني”.

وأضاف: “كولر لديه رغبة في منح موديست ووسام ابوعلي فرصة المشاركة في المباريات، ومن الوارد عودة محمود كهربا في لقاء الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، والمدرب السويسري يحب كهربا جدا ولكن قد تكون (قرصة ودن) له في الفترة الحالية”.

وأكمل: “من المستحيل أن يتدخل مجلس إدارة النادي الاهلي في مشاركة لاعب من عدمه أو في أي أزمة تخص الفريق، ولو تم اجبار المدير الفني مارسيل كولر على الدفع بلاعب فسوف يقدم استقالته فورًا”.

وأكد الإعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي يسعى لتمديد عقد محمد عبدالمنعم بشكل رسمي في الفترة القادمة، ورصدت إدارة النادي 15 مليون جنيه سنويا كراتب للاعب.

وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: “هناك رغبة كبيرة في الأهلي لحسم ملف تمديد عقد عبدالمنعم، مع حصوله على 15 مليون جنيه في الموسم”.

وأضاف: “في حالة مماطلة اللاعب ورفضه التوقيع على العقود، فسوف يتم فتح الباب امام احترافه خارجيا في الصيف المقبل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى