أخبارالموقع

وزيرة التضامن: دعم الوزارة للعمل المسرحي «كنز الدنيا» وفقًا لتوجيهات الرئيس «السيسي»

– أبطال هذا العمل “قادرون باختلاف” والعمل معهم متعة يشعرنا بالسعادة

كتبت – منار إبراهيم

قالت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، إن العرض المسرحي «كنز الدنيا» الذي نظمته وزارة التضامن الاجتماعي، يُعد تنفيذا لتوجيهات الرئيس «السيسي» بضرورة دمج أبنائنا من ذوي الإعاقة في المجتمع، كما يدعم سيادته جميع مؤسسات الدولة لدعم الأشخاص ذوي الإعاقة وإعطائهم جميع حقوقهم.

وأشارت أن هذا العمل وهو انطلاقة جديدة لوزارة التضامن في علاقتها بالإعلام، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تحت إشراف وإخراج الفنان “أشرف عبد الباقي” أحد صناع السعادة، ووصفته بأنه الفنان الإنسان.

نرشح لك : لتطبيق قانون 10 .. القباج تستقبل المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة

وأضافت “القباج” أبطال هذا العرض هم قادرون باختلاف، فالعمل معهم متعة ونشعر بالسعادة لمساعدتهم، لأنهم يحتاجون مساحة يعبّروا فيها عن أنفسهم، يحتاجون أن نحبهم ونفتح لهم الأبواب نحو تجارب جديدة، إحساسهم طبيعي عندهم حلم أن يسمعهم أحد.

وتابعت “كنز الدنيا” كانت سيمفونية جميلة، سعيدة أن أكون جزء من هذا العمل المسرحي الجميل، أحب الفن منذ الصغر لأنه سيمفونية جميلة متبادلة مع الحياة، هو نوع من أنواع المصالحة ورسالة للمجتمع.

جاء ذلك خلال، استضافتها ببرنامج “صاحبة السعادة”، منذ قليل، مع الفنانة إسعاد يونس، وبحضور مخرج العمل الفنان أشرف عبد الباقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى