الموقعرياضة

وديًا – ثنائية صلاح ونونيز تمنح ليفربول التعادل برباعية لكل فريق أمام جروثر فيورث

حسم التعادل الإيجابي مواجهة ليفربول الإنجليزي ضد جروثر فيورث الألماني في المباراة الودية التي جمعتهما ليتمكن كل فريق من تسجيل رباعية في مباراة مثيرة من الطرفين.

منح دياز التقدم لصالح ليفربول مع الدقيقة 22 من عمر المواجهة بعدما استلم تمريرة على حدود الـ18 فتوغل وراوغ الدفاعات قبل أن يسدد كرة من الطرف الأيسر على يسار الحارس في الزاوية البعيدة ولا أروع وضعت الحمر في المقدمة في الشوط الأول.

ومع دخولنا في الشوط الثاني بدأت الإثارة في المباراة، بعدما تعادل جوليان جرين مبكرًا لصالح الفريق الألماني بعد خطأ غير مفهوم من جانب أدريان، مع الدقيقة الثانية من الشوط، ولكن أتى الرد سريعًا بعد نزول نونيز وصلاح ليصنعوا الفارق بعدها بلحظات.

فتمكن محمد صلاح مع الدقيقة 50 أن يمرر كرة بينية رائعة لنونيز داخل المنطقة، ليراوغ الحارس ويسدد كرة سكنت الشباك وأعادت الأفضلية لصالح ليفربول، قبل أن يأتي في الدقيقة 59 وبنفس الطريقة ببينية من جانب صلاح لنونيز الذي انفرد وراوغ المدافع ثم سددها في الشباك.

ومع وصولنا للدقيقة 67 بدأت رحلة العودة للفريق الألماني، بعدما سجل بيتكوف الهدف الثاني لتقليص الفارق، ثم عادل أرميندو سيب النتيجة بتسجيله ثالث الأهداف مع الدقيقة 74 وبعدما بثلاثة دقائق أحرز رابع الأهداف ليمنح الفريق الألماني التقدم للمرة الاولى في المباراة.

وأبى لاعبنا المصري محمد صلاح أن ينتهي اللقاء دون وضع بصمته الخاصة بتسجيل التعادل مع الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، باستمرار ثنائيته مع نونيز في التألق ولكن هنا منح نونيز التمريرة لصلاح الذي أنهاها في الشباك ليحسم التعادل الإيجابي المواجهة الودية المثيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى