منوعات

والدة «لطيفة» تدخل العناية المركزة.. والفنانة التونسية تطالب جمهورها بالدعاء

كتب- أحمد عبد العليم

أعلنت الفنانة التونسية لطيفة، تعرض والدتها لأزمة صحية، خلال الساعات الماضية أدت إلى دخولها غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، مطالبة جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

شاركت لطيفة متابعيها صورة لوالدتها من داخل غرفة العناية المركزة، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: أمي العظيمة القوية الصامدة رينا يشفيكي يا رب، بطلب من اللي بيحبوني يدعو لأمي يشفيها ويقومها بالسلامة.

وفي سياق مختلف، سبق، ووجهت لطيفة، رسالة دعم للشعب المصري، ونشرت مقطع من أغنيتها حافظوا عليها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

علقت لطيفة على مقطع الفيديو قائلة: مصر في فترة انتخابات وربنا يقوي الشعب المصري برجاله الشرفاء، وأنا واثقة في اختيار الشعب المصري اللي هيختار يحافظ عليها، واللي بيعمل كل الإنجازات المهمة ويحافظ على أمنها وأمانها، حافظوا عليها مفيش زيها.

يذكر إن لطيفة طرحت مؤخرًا أغنية ناس كتير، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، وجاءت كلمات الأغنية كما يلي: خلي بالك من اللي يبعد وقت ضيقه، واللي مايقولش الحقيقة، واللي باع غيرك وبعد يومين حكالك، خلي بالك، من اللي يتمسك في وشك، ده اللي متعود يغشك، واللي بالحنية جالك واشتكالك، ناس كتير أفعالها بتبين طباعها، ناس كتير ضلك عشان الحظ عالي، ناس في يوم ما تعوزها متصابة في سمعها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى