الموقعمنوعات

«وائل جسار» يكشف تفاصيل محاولات جره لطريق المخدرات: قالوا عني دقة قديمة

كتب- أحمد عبد العليم

كشف النجم اللبناني وائل جسار تفاصيل المحاولات العديدة التي تعرض لها بهدف جره إلى طريق تعاطي المخدرات.

وقال وائل جسار خلال حواره مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج “زمن” المذاع عبر قناة LBCI اللبنانية: “العمل في الفن صعب جدا وخصوصا للنساء لكن صعب أيضا للرجال، وإذا ما عرفت تتعامل معه بياخدك على متاهات”.

وأضاف: “في جو السهر في أصحاب سوء، ولازم تعرف تختار تسهر مع مين، لأن بعض الناس تنحرف”.

وتابع: “في هذه الأجواء رفضت أشياء كثيرة منها تعاطي المخدرات مثلا، ومن سابع المستحيلات أقرب من هذه الأشياء، وصاروا يقولوا عني دقة قديمة، إنت شاب، كيف تطلع على المسرح من غير مخدرات”.

وأكد وائل جسار أنه لم يسبق له تعاطي أي نوع من أنواع المخدرات قائلا: “أنا بريء من هذه الأخبار، وأقسم بالله ولا مرة بحياتي جربت ولا نفسي أجرب”.

تحدث وائل جسار خلال اللقاء عن كواليس تحول زوجته من المسيحية إلى الإسلام بناء على رغبته قائلا: “اختلاف الديانات بيني وبينها كان عائقا بالنسبة للعائلتين، وهذا شيء طبيعي في كل العائلات، لكن تحدينا هذه الظروف وبرهنا على أن الدين هو المعاملة والأخلاق، وإنك تحب ربك بطريقتك”.

وردا على سؤال هل طلب من زوجته اعتناق الدين الإسلامي، قال وائل جسار: “أنا طلبت منها، وهي أهلها وإخواتها مسيحيين، وما طلبت منها تتحجب وتبعد عن أهلها، لكن حسيت إن من الاحترام المرأة تتبع زوجها، والأولاد يعرفوا أي دين يمشوا عليه”.

من ناحية أخرى، كشف وائل جسار عن أنه يقدم أغنية جديدة في أحدث أفلام المخرج خالد يوسف “الإسكندراني”، من بطولة النجم أحمد العوضي.

وقال وائل جسار في مداخلة هاتفية مع برنامج “مساء الإمارات”، الذي يقدمه الإعلامي عبد العزيز أحمد عبر قناة الظفرة إن المخرج خالد يوسف تواصل معه بخصوص الأغنية، وستكون في الأسواق قريبا.

كما كشف وائل جسار عن أغنية جديدة يستعد لطرحها بطريقة الفيديو كليب، تحمل اسم “كل وعد”.

وأضاف: “ننتظر هدوء الأحوال في غزة وفلسطين الحبيبة ورجوع الأحوال أفضل من السابق وعندها سنطرح الأغنية، ونتمنى النصر للشعب الفلسطيني العظيم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى