اتصالات وتكنولوجيااقتصاد

هواوي تعلن طرح ساعتها الذكية Watch GT 3 Pro

طرحت شركة هواوي بالأسواق ساعتها الذكية Watch GT 3 Pro الفاخرة الجديدة، التي تمتاز بمقاومة الماء حتى ضغط 5 ATM مع دعم فئة الحماية IP68.

وأوضحت الشركة الصينية أن ساعتها الذكية Watch GT 3 Pro الجديدة تتوفر بموديلين: الأول من التيتانيوم بحجم 46 ملم وسوار جلدي رمادي اللون، والثاني من السيراميك الأبيض بحجم 43 ملم مع سوار من السيراميك أو الجلد باللون الأبيض، ويشتمل كلا الموديلين على شاشة AMOLED.

وتوفر الساعة الذكية Watch GT 3 Pro الجديدة العديد من الوظائف الصحية المفيدة مثل تحليل مخطط كهربية القلب بما في ذلك فحص مخاطر تصلب الشرايين، بالإضافة إلى قياس معدل ضربات القلب ونسبة الأكسجين بالدم (SpO2) والنوم والتوتر، بالإضافة إلى أكثر من 100 وضع رياضي للغواصين ولاعبي الجولف وغيرهم، وفترة تشغيل البطارية تصل إلى 8 أيام.

ويذكر أن خلال الشهر الماضي أطلقت شركة هواوي تحديثا جديدا لساعتها الذكية Band 6، والذي يقدم وظيفتين جديدتين.

وأوضحت الشركة الصينية أنه من الممكن الآن تنشيط الوضع، الذي ينشط الشاشة عند لمسها؛ لذا لم يعد من الضروري الضغط على الزر لاسترداد المعلومات بسرعة، كما يزال خيار تنشيط الساعة عن طريق لف المعصم.

وتخص الوظيفة الثانية الحماية؛ حيث أصبح من الممكن حماية الساعة بواسطة رمز PIN، وهو ما يمنع الوصول غير المصرح به في حال السرقة على سبيل المثال أو حتى الوصول للإشعارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى