منوعات

هنا الزاهد تشارك ردود أفعال جمهورها بسبب “حبيبة” في “بحبك”

كتبت أميرة السمان

شاركت الفنانة الشابة هنا الزاهد جمهورها ومتابعيها منذ قليل مجموعة ردود الأفعال عن دور حبيبة في فيلم “بحبك” عقب اطلاق العرض الخاص للفيلم.

وعلقت هنا الزاهد عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” قائلا: “طيب لحظة عشان بجد انا سعيدة بردود الافعال عن دور حبيبة في فيلم بحبك من يوم واحد بس في السينما وكمية الناس اللي بعتنلي مش من مصر بس من الوطن العربي. بشكر عليها ربنا اولا الحمد لله يارب ، تاني حاجة اشكر عليها تامر لان ب اخرجك وصلت المشاعر اللي كنت نفسي اوصلها شكرا شكرا شكرا و انك كنت بجد بتسهر و مبتنمش عشان توصل بكل ممثل في الفيلم لاحسن م فيه. تجربة استمتعت بيها جدا و بكل تفاصيلها. متحمسة للناس تشوف الفيلم في العيد” .

https://www.instagram.com/p/Cfw6fbwKO6K/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

وفيلم “بحبك” من بطولة الفنان تامر حسنى، والفنانة الشابة هنا الزاهد، وعدد كبير من نجوم الكوميديا منهم حمدى الميرغنى، هدى المفتى، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين

واحتفل نجوم فيلم “بحبك”، مساء أول أمس الإربعاء، بالعرض الخاص له والذي ينافس به ضمن سباق عيد الأضحى السينمائي.

وجاء الاحتفال بحضور صناع وأبطال العمل، وعدد كبير من الفنانين والصحفيين والإعلاميين، وذلك بإحدى السينمات الكبرى بمدينة 6 أكتوبر.

ويطرح الفيلم بدور العرض السينمائي في مصر اليوم الخميس 7 يوليو الجاري، للمنافسة بماراثون أفلام موسم عيد الأضحى السينمائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى