رياضة

هل يتولى رئيس بنك مصر إدارة شركة الكرة بنادي الزمالك؟ «الإتربي» يرد

كتبت أميرة السمان

قال محمد الإتربي، رئيس لجنة الاستثمار والتمويل وتنمية الموارد بنادي الزمالك، إن النادي سدد 2 مليون و750 ألف دولار لفك القيد، مشيرًَا إلى أن الزمالك يمتلك كفاءات كبيرة من رجال الأعمال لعودة النادي للمسار الصحيح.

وأضاف «الإتربى»، أن أعضاء لجنة تنمية الموارد بالنادي يقومون بدور تطوعي لخدمة النادي، ونجحوا في فك القيد.

وأشار إلى نجاح إدارة الزمالك في التعاقد مع 11 لاعبًا خلال الميركاتو الشتوي الحالي، خلال فترة قليلة جدًا.

وعن تدشين شركة الكرة بنادي الزمالك، وإمكانية توليه رئاستها، قال الإتربي، إنه لن يكون رئيسًا لشركة الكرة بنادي الزمالك بسبب ارتباطه بالعمل في بنك مصر.

وأوضح أن الشركة قيد الإعداد، متابعًا: «الفكرة موجودة، والشخص الذي سيتولى رئاسة الشركة، شخص معروف جدًان وإن شاء الله ربنا يوفقه بس لما نمشي في إجراءات تأسيس الشركة»، رافضًا الإفصاح عن اسمه.

كشف محمد الإتربي، رئيس بنك مصر، واتحاد بنوك مصر، حقيقة إصدار البنوك شهادات ادخارية بفائدة 40%، كاشفا: لا صحة لما تردد عن إصدار البنوك شهادات ادخارية بفائدة 40% وجميعها شائعات تتردد في السوق، وأعلى شهادة موجودة حاليا ببنكي الأهلي ومصر بفائدة 27% سنويا.

وأضاف:”لدينا دور وطني في إصدار الشهادات عالية الفائدة، وهناك شهادات بعائد 11%، وشهادات أخرى بـ19 و14% ونستطيع تعويض السعر العالي للشهادات الأخيرة”، جاء ذلك خلال اتصال هاتفي ببرنامج “حضرة المواطن” المذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”، مساء الثلاثاء مع الإعلامي سيد علي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى