فن وثقافة

هل تؤثر عودة آمال ماهر على أسعار تذاكر حفلات الساحل .. ؟ إثارة الجدل عنوان نجاح النجوم .. خاص «الموقع»

كتبت-مريم سامي

ثار الكثير من التساؤلات بين رواد السوشيال ميديا، عن الشكل الذي ستظهر بها حفلة عودة الفنانة آمال ماهر إلى جمهورها من جديد خلال عرض ضخم من المقرر إقامته في مدينة العلمين الجديدة يوم الجمعة 29يوليو ، ليكون بمثابة العودة لها بعد غياب طويل عن الساحة الفنية، هل ستشهد الحفلة إقبال كثير أم قليل خاصة بعد غيابها فترة طويلة عن الساحة، وهنا نتساءل عن هل ستكون أسعار تذاكر الحفل على مستوى أسعار نجوم كبار مثل عمرو دياب أو أنغام أم سيؤثر غيابها عن الساحة علي أسعار تذاكرها؟

وهل ارتفاع الاسعار الشديد في مدينة العلمين الجديدة سيؤثر علة أسعار التذاكر؟، وهذا الذي رأيناه خلال حفل عمرو دياب الذي أقيم في 12يوليو حيث بلغت أسعار تذاكر الحفل كالتالي: الفئة الأولى بـ 10 آلاف جنيه، والفئة الثانية بـ 5 آلاف جنيه، والفئة الثالثة بـ 4 آلاف جنيه، الفئة الرابعة بـ 3.500 جنيه، والفئة الخامسة بـ 2.500 جنيه، والفئة السادسة بـ 2000 جنيه، والفئة السابعة بـ 1500 جنيه.

وحفل الفنان تامر حسني الذي أقيمت يوم 14يوليو حيث بلغ أسعار التذاكر كالتالي: الأولى بـ ٣٥٠٠جنيه، والثانية ١٨٠٠ جنيه، والثالثة ٧٥٠ جنيه، والرابعة ٥٠٠ جنيه.

وعلي الرغم من ارتفاع أسعار تذاكر حفل الفنان عمرو دياب وتامر حسني فلم يؤثر علي نسبة الحاضرين بل شهدت الحفلتان إقبالا كبيرا من جمهور النجمين.

الغريب إن إختلاق المشاكل وكشف الخطوط الحمراء في حياة النجوم مصدر لعودة كل نجم بعد اختفائه ، وهذا الذي شهده هذا العام بكثرة من عدد كبير من النجوم وأخرهم، الفنانة شيرين عبد الوهاب الذي وجهت العديد من الاتهامات ضد طليقها حسام حبيب وكان هذا الجدل سبب عودتها للساحة من جديد .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى