الموقعفن وثقافة

هشام عباس عن عدم ظهوره في السينما: «ربنا ما أرادش»..خاص

كتب: حمدي طارق

قال المطرب هشام عباس، إن خطوة السينما تظل مؤجلة في مشواره الفني، بالرغم من تلقيه كثير من العروض والسيناريوهات لدخول عالم التمثيل والسينما.

وأضاف عباس في تصريحات خاصة لموقع «الموقع»: “ربنا مش كاتبلي أخد خطوة السينما، ولا أعرف لماذا؟.. منذ بدايتي وكثير من المنتجين يعرضون علي كثير من السيناريوهات، و لكني لم أجد نفسي في أي منهم ، ولذلك لم أخوض التجربة حتى الأن”.

نرشح لك: أكشن العوضي سر نجاح «الإسكندراني».. وخالد يوسف يحتاج كورسات تكنولوچيا

وتابع: “جربت تقديم البرامج و كان البرنامج يدور في فلك الأغنية لأنها عشقي وعملي، و سعدت بإستضافة أصدقائي والغناء معهم، و لكن بالنسبة للتمثيل الأمر مختلف تماما، و كل مايمكنني قوله ربنا مأرادش”.

وعن أعماله الغنائية الجديدة، رد قائلا: أقوم حاليا بالتحضير لمجموعة من الأغاني الجديدة مع الشعراء أيمن بهجت قمر و أمير طعيمة، و عندما اناهي من العمل فيهم سأقوم بطرحهم و مؤكد سيكون خلال العام الجاري 2024.

وبشأن حفل “كاسيت 90” في المملكة العربية السعودية ، قال: أتوجه بالشكر للمستشار تركي آل الشيخ و لجمهور السعودي و«بنشمارك» على حسن الإستقبال و التنظيم الرائع، فكان الحفل جميل و الجمهور أجمل، وتشرفت بالغناء في بلد داخل قلوبنا جميعا و هي المملكة العربية السعودية.

ومن الجدير بالذكر، أن المطرب هشام عباس شارك في حفل كاسيت 90 الذي أقيم يوم 4 يناير من العام الجاري 2024 بالرياض، وهي الزيارة الثانية له للمملكة، بعد الزيارة الفنية الأولى خلال شهر أغسطس من العام الماضي 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى