حوادث

هتك عرض 3 فتيات.. المشدد 10 سنوات لدجال روض الفرج

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة اليوم الثلاثاء بالسجن المشدد 10 سنوات على عاطل بتهمة ممارسة الدجل والشعوذة وهتك عرض 3 فتيات بدائرة قسم شرطة روض الفرج.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغات من 3 فتيات تفيد بقيام المتهم بممارسة الدجل والشعوذة عليهنّ وهتك عرضهنّ.

وبعد التحريات اللازمة وجمع المعلومات، تمّ التوصل إلى المتهم وإعداد كمين محكم أسفر عن القبض عليه.

وبمواجهته، اعترف المتهم بارتكاب جرائمه، مدعيًا قدرته على علاج الأمراض وجلب الحظ من خلال الشعوذة والدجل.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت النيابة بحبسه، إلى أن تمت إحالته إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

قفل “درج الكومدينو” على رأسها.. مد أجل النطق بالحكم على المتهم بقتل الطفلة مكة لـ5 مارس

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في العباسية، مد أجل النطق بالحكم على المتهم بقتل طفلة فى منطقة السلام فى القضية المعروفة إعلاميا بـ”الطفلة مكة”، لجلسة 5 مارس المقبل.

بدأت تفاصيل الواقعة بوصول الطفلة مكة إلى إحدى المستشفيات فى حالة حرجة، وبتوقيع الكشف الطبى عليها تبين وجود آثار تعذيب على جسدها، وفارقت الحياة متأثرة بالإصابات التى لحقت بها.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتبين من خلال التحقيقات أن زوج عمة المجنى عليها هو مرتكب الواقعة، حيث قام المتهم بالاعتداء بالضرب المبرح على الطفلة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة التحقيق، التى أمرت بإحالته إلى المحاكمة الجنائية عقب انتهاء التحقيقات معه.

ضبط شخصين حاولا البحث عن ذهب الفراعنة داخل منزل الجمالية

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، شخصين بالقاهرة لقيامهما بالتنقيب غير المشروع عن الآثار.

أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية بمديرية أمن القاهرة قيام (مالك مطبعة، ربة منزل) بالتنقيب غير المشروع عن الآثار بأحد العقارات بدائرة القســـم.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف العقار المُشار إليـه وتم ضبطهما حال قيامهما بأعمال التنقيب غير المشروع عن الآثــــار، وعُثر بداخله على حفرة بقطـــر متر ونصف وعمق 10 متــــر , وأدوات الحفر والتنقيب.

بمواجهتهما إعترفا بقيامهما بأعمال الحفر بقصد التنقيب عن الآثار بإستخدام الأدوات المضبوطة بحوزتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى