فن وثقافة

«هالة صدقي» تفجر مفاجأة بشأن الجزء الثاني لمسلسل جعفر العمدة

كتب- أحمد عادل

فجّرت الفنانة هالة صدقى مفاجأة من العيار الثقيل حول حقيقة تقديم جزء ثان من مسلسل “جعفر العمدة” الذى حقق نجاحًا كبيرًا واستحوذ على قلوب المشاهدين فى الوطن العربى.

ونشرت الفنانة هالة صدقي، صورة لها، خلال تواجدها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، ومازحت الفنانة مايا دياب، على فرق الطول بينهما، قائلة: «كل طويل، في الأطول منه، وكل ظريف، في الأظرف منه، وكل جميل في الأجمل منه».

بينما تعرضت هالة صدقي للنقد من أحد المتابعين، الذي علق على الصورة: «احنا ازاي كعرب بنعمل مهرجانات في ظل الظروف اللي مرت بيها دولة عربية شقيقة، ده زمان كنا نوطي صوت التليفزيون؛ لو في متوفي عند حد من الجيران»، لترد عليه قائلة: «هو الدكتور بطل يشتغل؟ ولا المهندس؟ ولا الرسام؟، ليه يخلينا نوقف شغل، حضرتك شايف إننا بنرقص حتى؟، لو راقص في أي أوبرا أو أي مكان، ده اسمه شغله حضرتك، أهل فلسطين نفسهم بيرقصوا دلوقتي، والله يرحم كل اللي راحوا ودفعوا التمن، حسابات ليس لنا بها أي ذنب ولا هنا».

قالت الفنانة هالة صدقي، إن دور الملكة صفصف في مسلسل جعفر العمدة استحوذ على قلوب القارة بأكملها.

وأوضحت “صدقي”، خلال تصريحات خاصة لـ”حديث القاهرة”، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، قائلة: في أقاويل أن هناك جزءًا ثانيًا ولن يكون هذا الموسم الرمضاني ومن المحتمل ألا يكون هناك جزء ثان للمسلسل”.

وتابع:” شخصية محمد رمضان مختلفة عن شخصية الفنان أحمد زكي، وحرام يتم مقارنة تاريخ كبير وقديم ومليون نوعية بشاب لم يمثل كل الأعمال، ولا يمكن مقارنة أحمد زكي بأي ممثل”.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى