منوعات

«هادي الباجوري» عن التعاون مجددا مع «ياسمين رئيس»: مؤمن بموهبتها

كتب- أحمد عادل

تحدث المخرج هادي الباجوري عن فكرة تعاونه مجددا مع طليقته الفنانة ياسمين رئيس وقال إنه مؤمن بموهبتها ولن يتغير هذا الأمر حتى إذا وقع الطلاق بينهما.

وقال هادي الباجوري خلال لقاء مع et بالعربي: “ياسمين ممثلة شاطرة جدا وأنا طول عمري مؤمن بيها كممثلة ودا عمره ما هيتغير هفضل مؤمن بيها كممثلة وبموهبتها ودا ملوش علاقة بحاجة تانية”.

كما تحدث هادي الباجوري خلال اللقاء عن الموسم الثاني من مسلسل “البحث عن علا” وقال عنه: “أعتقد أن إحنا قدرنا نعمل أن الموسم الثاني يكون أحلى من الأول وأتمنى دا يكون رأي الناس ويحبوه، أنا بضحك لما بتفرج عليه”.

وتحدث أيضا هادي الباجوري عن الجزء الثاني من فيلم “هيبتا” وقال إنه وصل للكتابة النهائية للفيلم موضحا أنه أخذ وقتا طويلا في كتابته، لكنه يريد تقديمه ورفض الكشف عن أبطال الفيلم وهل سنرى نفس الأبطال أم شخصيات جديدة.

والجزء الأول من فيلم “هيبتا” من بطولة عمرو يوسف، ماجد الكدواني، أحمد مالك، أحمد داود، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، جميلة عوض، هاني عادل، أحمد بدير، سلوى محمد علي، كندة علوش، أنوشكا، محمد فرَّاج، نيللي كريم، شيرين رضا والطفلين عبد الله عزمي ولينة بن حمان، من إنتاج هاني أسامة (The Producers)، محمد حفظي (فيلم كلينك) وأمجد صبري (i Productions)، وقام بكتابة السيناريو وائل حمدي.

يذكر أن هادي الباجوري عرض له مؤخرا مسلسل “سفاح الجيزة”.

ومسلسل “سفاح الجيزة” بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، هايدي خالد، من إخراج هادي الباجوري وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى