الموقعرياضة

نيوكاسل يكتسح توتنهام برباعية في الدوري الإنجليزي

كتب – أحمد حاتم

حقق فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي فوزا مهما بنتيجة 3 – 0 أمام توتنهام الإنجليزي فى المباراة التي جمعتهما على ملعب “سانت جيمس بارك” ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي.

سجل هدفى نيوكاسل كل من أليكسندر إيزاك فى الدقيقة 30 وأنتوني جوردون فى الدقيقة 32 وأضاف أليكسندر إيزاك الهدف الثالث فى الدقيقة 51 وعزز فابيان شار الهدف الرابع فى الدقيقة 83.

قفز نيوكاسل يونايتد للمركز السادس برصيد 50 نقطة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يتجمد رصيد توتنهام هوتسبير عند النقطة 60 محتلا المركز الخامس.

نجح نيوكاسل يونايتد في استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل تحسين مركزه لاحتلال مركز يؤهله للمشاركة فى بطولة أوروبية الموسم المقبل، فى المقابل فشل توتنهام هوتسبير فى تحقيق الفوز في ظل المنافسة الشرسة مع أستون فيلا الذي لديه مواجهة قوية ضد آرسنال.

وانتهت مباراة الدور الأول بفوز توتنهام هوتسبير على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب “توتنهام”.

وأعرب الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، عن عدم شعوره بالقلق تجاه إرثه وتاريخه مع الريدز، قبل نهاية الموسم الجاري 2023-2024.

وكان ليفربول قد تلقي هزيمة بثلاثية نظيفة أمام أتالانتا الخميس الماضي، في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي، قبل مواجهة كريستال بالاس غدًا الأحد، بالجولة الـ 33 من الدوري الإنجليزي.

وقال مدرب ليفربول فى تصريحات لشبكة “سكاي نيوز”، “بالنسبة لي، شاهدت ما يكفي من المسيرات والاحتفالات، الأمر لم يكن متعلقًا بهذا أبدًا، ولن يكون كذلك، ولكني أريد أن أمنح للناس الفرصة للاحتفال بشيء مميز، وأعتقد أنه سيكون صحيحًا أيضًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى