رياضة

نيدفيد: مواجهة مازيمبي صعبة.. وأتمنى مساعدة زملائي في التأهل للنهائي

كتب – محمد علاء

أكد كريم وليد نيدفيد لاعب وسط فريق الأهلي، أن مواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ستكون في غاية الصعوبة، مشددًا على أن نتيجة التعادل السلبي في الذهاب ستجعل لقاء العودة صعب جدًا.

وقال نيدفيد: “حققنا نتيجة جيدة في لقاء الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي على ملعبه ووسط جماهيره، لكن لقاء العودة في ملعبنا صعب أيضا والمنافس سيكون لديه دوافع كبيرة من أجل تحقيق نتيجة جيدة، خصوصًا أنه سيلعب في أرضية جيدة على استاد القاهرة”.

وأضاف: “حققنا نتيجة جيدة في الذهاب لكنها ليست مطمئنة، وتركيزنا من اول دقيقة لحسم اللقاء سريعا، ولا ننظر لنتيجة الذهاب، خصوصًا أن التعادل السلبي لم يمنح الأهلي بطاقة الصعود، وستحتاج موقعة الإياب لجهد كبير”.

وأكمل: “تحدث اللاعبون في فندق الإقامة بعد نهاية لقاء الذهاب، وكنا نؤكد على صعوبة لقاء القاهرة، خصوصا أن مازيمبي فريق جيد ويضم لاعبين مميزين، ولذلك لن نستسهل المباراة مطلقا”.

وأكد: “أتمنى المشاركة مع زملائي في المباراة، من أجل مساعدة الأهلي على تحقيق الفوز، وأرغب في تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا”.

وأتم: “ننتظر جماهير الأهلي من اجل دعم الفريق لتحقيق الانتصار، وهدفنا اسعادهم بالصعود إلى النهائي”.

وتصل بعثة فريق مازيمبي الكونغولي إلى القاهرة، مساء اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة الأهلي في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

ويستصيف ستاد القاهرة، مباراة الأهلي ومازيمبي في العاشرة مساء الجمعة المقبل على ستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الفريق الكونغولي مرانًا خفيفًا عقب وصوله على أن يختتم تدريباته على استاد القاهرة الدولى، وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، التي تنص على أن يخوض الفريق الضيف مرانه الرئيسي على الملعب الذي يستضيف المباراة، قبل انطلاقها بـ24 ساعة.

ويفتح مازيمبي مرانه أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة غدًا الخميس للحديث عن المباراة المرتقبة.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت السبت الماضي في “لوبومباشي” قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى