الموقعفن وثقافة

نور اللبنانية لـ “الموقع”: شخصيتي جديدة في بيت الروبي..وكوميديا ضاحكة في عيد الأضحى

كتب – حمدي طارق:

قالت الفنانة نور اللبنانية، إنها تجسد شخصية الدكتورة إيمان خلال أحداث فيلمها الجديد بيت الروبي المقرر عرضه بموسم عيد الأضحى و التي تشارك في بطولته إلى جانب النجم كريم عبد العزيز و الفنان كريم محمود عبد العزيز .

و أضافت الفنانة نور في تصريحات خاصة لموقع “الموقع“، أجسد شخصية جديدة و مختلفة عن جميع أعمالي السابقة خلال فيلم بيت الروبي، حيث أجسد شخصية دكتورة تدعى الدكتورة إيمان و هى شخصية تناقش قضية كيفية الحذر عند اختيار أي شئ في الحياة و ضرورة التفكير جيدا قبل إتهاذ القرارات المصيرية، و لذلك أرى أن الشخصية تناقش قضية هامة لابد أن يأخذها الشباب في عين الاعتبار.

و تابعت، فيلم بيت الروبي كوميديا ضاحكة و لكن برسالة إجتماعية هامة و هذه النوعية من الأعمال اقدمها لأول مرة في مشواري الفني .

نرشح لك : كريم عبد العزيز لـ “الموقع”: أردت العودة لشاشة السينما بفيلم اجتماعي خفيف..و«بيت الروبي» يعرض عيد الأضحى

و عن التعاون مع كل من كريم عبد العزيز و كريم محمود عبد العزيز، قالت : كريم عبد العزيز فنان موهوب و نموذج للشخصية الناجحة وسعيدة للغاية بالتعاون معه و كذلك أيضا الفنان كريم محمود عبد العزيز الذي يمتلك موهبة كبيرة خاصة في الكوميديا التي انعكست بشدة على أجواء التصوير ، و استمتعت كثيرا بالعمل معهم .

فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبد العزيز و كريم محمود عبد العزيز و نور اللبنانية و تارا عماد ، تاليف محمد دباح و ويم قماش ، إخراج بيتر ميمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى