الموقعفن وثقافة

نور اللبنانية شريرة بوجه ملائكي في رمضان 2024

⁠تقرير – حمدي طارق:

تشارك الفنانة نور اللبنانية خلال موسم رمضان 2024 في مسلسل “جودر” الذي سيجرى عرضه على قناة ON، إذ تقدم من خلال هذا الدور شخصية المرأة الشريرة الثرية، ولم تكن هذه المرة الأولى التي تقدم فيها الفنانة نور هذا الدور بل هناك العديد من الأعمال، التي تنوعت بين السينما والدراما قدمت من خلالها أدوار الشر من قبل.

قدمت الفنانة نور العديد من الأعمال، واشتهرت خلال هذه الأعمال سواءً كانت في الدراما أو السينما المصرية، وتقدم في مسلسل جودر شخصية المرأة الشريرة.

ولم يكن هذا العمل الأول الذي قدمت من خلاله نور شخصية الفتاة الشريرة بل هناك عدة أعمال حملت طابع الشر ومنها مسلسل “الإكسلانس” الذي قدمته إلى جانب الفنان أحمد عز عام 2014، وأبطاله أحمد عز وأحمد رزق وصلاح عبدالله وتأليف أيمن سلامة وإخراج وائل عبدالله.

نرشح لك : أبرزهم كريم عبد العزيز ويحيى الفخراني وآسر ياسين.. تعرف على خريطة قنوات DmC رمضان 2024

كما قدمت دور الشريرة في السينما أيضاً، إذ أدت شخصية تحمل صفات الكره والأذى خلال مشاركتها في فيلم “الرهينة” عام 2006 إلى جانب الفنان أحمد عز وماجد الكدواني وصلاح عبدالله، وتأليف نادر صلاح الدين، وإخراج ساندرا نشأت.

في سياق آخر، تدور أحداث المسلسل حول «جودر» الصياد، والذي يجسد دوره الفنان ياسر جلال، وهو الشقيق الأصغر الأخوين هما سليم وسالم والذي يدخلان معه في صراع بسبب حب والده الشديد له، وازدادت الصراعات مع وفاة الأب، حيث يدخل جودر في مغامرات تذهب به في عالم سحري مليء بالإثارة والتشويق وأيضا الغموض، فيتحول من صياد بسيط إلى أحد أغنى أغنياء الدولة.

مسلسل «جودر» بطولة مجموعة من نجوم الفن وهم: ياسر جلال، نور اللبنانية، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، ياسمين رئيس، تارا عماد، عبدالعزيز مخيون، وليد فواز، ياسر الطوبجي، على صبحي، عايدة رياض، أحمد كشك، جيهان شماشرجي، محمود البزاوى، مجدى بدر وآخرون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى