فن وثقافة

«نجوى كرم» عن «شيرين عبد الوهاب»: سلطانة الطرب .. وشربت من ماء النيل

كتب- أحمد عادل

تحدثت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن موهبة الفنانة نجوى كرم، خلال إحيائها حفلًا في دبي احتفالًا بالعام الجديد 2024، إذ أشارت إلى أنها تنتظر إلى تقديم سلطانة الطرب أغانيها التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.

قالت شيرين عبد الوهاب، في تصريحات تلفزيونية لحظة لقائها مع نجوى كرم، في الكواليس الحفل التي شاركت فيه الفنانة: الناس كانت مستنياكي، الله يعطيكي ألف عافية، كلنا مستنين سلطانة الطرب، والشيء المشترك اللي بيجمعنا هو حب الناس.

ومن جانبه، ردت نجوى كرم على تصريحات شيرين عبد الوهاب: حسيت إن لازم شيرين عبد الوهاب تكون موجودة بهذا الحفل، لأنها بتحكي عن ذاتها، وصوتها وشخصيتها بتحكي عنها.

استكملت نجوى كرم حديثها قائلة: الشيء المشترك، اللي بيني أنا وشيرين عبد الوهاب، إلى جانب حب الناس، إنها شربت من ماء النيل وأنا شربت من ماء نهر البردوني.

وفي سياق آخر، ظهرت شيرين عبد الوهاب في حفلها بدبي وهي مرتدية فستانا أزرق طويلا، وقدمت العديد من أغانيها، ومن أبرزها: صبري قليل، الوتر الحساس، مفيش مرة، جرح تانيو، وغيرها من الأغاني، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير على خشبة المسرح، مما جعل المكان يمتلئ بالبهجة والسعادة والتصفيق الشديد من جمهور المطربة، الذي تسلطن بسماع صوتها.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد انفصلت عن زوجها الفنان حسام حبيب، في 14 ديسمبر الجاري، بعد زواج دام أكثر من 5 سنوات، بعد انتشار أنباء عن خلاف بين المطربة وزوجها حسام حبيب، ما دفعها لمغادرة السعودية بدونه، بعد مشاركتها في حفل روائع السنباطي، خلال موسم الرياض الذي أقيم مطلع الشهر الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى