منوعات

ناهد السباعي: شاركت في «لن أعيش في جلباب أبي».. ورقصي على السوشيال ميديا «رياضة»

كتبت أميرة السمان

أكدت الفنانة ناهد السباعي، أنها درست في مدرسة الراهبات والتي غيرت الكثير من تفاصيل شخصيتها، موضحة أن في هذه الحياة كل تفاصيل اليوم بالتزام وتعلمت منها بالالتزام واحترام كل الأشخاص كافة المناسبات.

وأشارت “السباعي”، إلى أنها تعلمت الكثير من خلال دراستها بمدرسة الراهبات وتحبها جدًا، موضحة أنها بعد دخولها الجامعة تعرفت على المجتمع بشكل اخر على عكس ما كانت تعيشه في مدرسة الراهبات، ووجدت الاختلاط في الدراسة وفي الراهبات لم يكن بها أي اختلاط.

وكشفت ناهد السباعي، عن أنها شاركت في أحد المشاهد من مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” وكان في فرح من الأفراح، مشددة على أنه لا يحزنها مصطلح “أبناء العاملين” ولكنه يسعدها كثيرًا.

وردت، على تعرضها من قبل البعض لانتقادات بسبب فيديوهات الرقص على السوشيال، موضحة أنها تمارس الرقص على أنه رياضة.

وأشارت “السباعي”، خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج “حبر سري”، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، إلى أنها تمارس وتعتقد بالرقص على أنه رياضة، متابعة: “مش بلبس كعب وطلع أعمل شو”.

وأوضحت أنها تقوم بحركات صعبة جدًا وتحب الرياضة بشكل كبير، مشددة على أنها بعد استيقاظها صباح كل يوم تمارس الرياضة، وتتمرن اليوجا وهوب، وهو جزء كبير من شغلها.

وتابعت: “فيديوهات الرقص اللي بنزلها على السوشيال ميديا مش بقصد منها حاجة”، جاء ذلك خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج “حبر سري”، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى