فن وثقافة

«نانسي عجرم» عن حفلي بليغ والشرنوبي: كان نفسى أتواجد فى عصرهم

كتب- أحمد عادل

أعربت المطربة اللبنانية نانسي عجرم عن سعادتها البالغة بالمشاركة فى حفل ألحان صلاح الشرنوبي والذى أقيم مساء أمس فى الرياض.

وأضافت نانسي عجرم فى المؤتمر الصحفي للحفل عقب انتهائه أنها تعتبر نفسها محظوظة لمشاركتها فى حفل ليلة بليغ حمدي نوفمبر الماضي، وألحان صلاح الشرنوبي أمس الخميس، مؤكدة على أنها من عشاق فن الزمن الجميل وكان نفسها التواجد فى عصرهم للعمل معهم.

وتابعت نانسي أن تقديم حفلات للموسيقيين الكبار أمر فى غاية الأهمية لمعرفة الجيل الجديد أعمال هؤلاء الكبار مشيرة أنها سعيدة بتقديم أعمالهم على المسرح.

وأقيم مساء أمس حفلا غنائيا بموسم الرياض وتحديدا على مسرح أبو بكر سالم بالرياض للاحتفال بألحان الموسيقار صلاح الشرنوبي.

الحفل أحياه عدد كبير من نجوم الطرب وعلى رأسهم أصالة وراغب علامة وأسماء لمنور ووائل جسار وكان مفاجأة الحفل المطرب جورج وسوف ومحمد الشرنوبي.

تألقت الفنانة نانسي عجرم اليوم، بإطلالة جذابة بحفل ليلة الشرنوبي التي نظمتها الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، حيث قدمت فيها الأغاني الخاصة بالملحن الكبير صلاح الشرنوبي.

وارتدت نانسي عجرم إطلالة جذابة ومثيرة للجدل، فأطلت بفستان مجسم باللون الأسود مكشوف من منطقة الصدر، مع الفيونكة القطيفة على الوسط.

وظهرت نانسي عجرم بتسريحة شعر المجعد الطويل ليتناسب مع الإطلالة، ورفعت بعض الخصلات لأعلى بدون تكلف في ارتداء الاكسسوارات في الشعر.

كما فضلت نانسي عجرم وضع اللمسات الجمالية البسيطة، حيث اختارت احمر الشفاه الهادئ مع بعض لمسات البلاسر على الوجنتين.

ونسقت نانسي عجرم ارتداء الأقراط في الأذن فقط دون ارتداء اي نوع من المجوهرات في اليد أو الرقبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى