منوعات

«نانسي عجرم» تمازح جمهورها في الرياض: بدنا نروح السعودية والسعودية تدلعنا

كتب- أحمد عادل

أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم مساء الجمعة 2 فبراير حفلا غنائيا على مسرح محمد عبده أرينا في الرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

قدمت نانسي عجرم على المسرح عددا من أغنياتها التي رددها معها جمهورها، ومنها “صح صح”، “معجبة”، “تيجي ننبسط”، و”ياي”.

كما قدمت نانسي عجرم أغنية “قلبي يا محتاس” لأول مرة على المسرح، وهي إحدى أغانيها من فيلم “مقسوم” الذي يعرض حاليا في السينما.

وخلال الحفل، مازحت نانسي عجرم الجمهور قائلة: “في شعار بيقول بدنا نروح السعودية والسعودية تدلعنا، زي بدنا نولع الجو والجو يولعنا”، قبل أن تقدم أغنيتها الشهيرة، واختتمت نانسي الحفل بأغنية “سلامات” وسط تفاعل كبير من جمهور الحفل، الذي شاركت به الفرقة الكويتية “ميامي”.

يذكر أن نانسي عجرم أحيت مساء الجمعة 26 يناير الماضي حفلا غنائيا في مدينة الدرعية بالسعودية.

وطرحت نانسي عجرم مؤخرا الأغنية الثانية لها من فيلم “مقسوم”، وتحمل نفس عنوان الفيلم، وهي من كلمات تامر مهدي، ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع كولبيكس بوي.

فيلم “مقسوم” من بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن، عمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس، ويظهر في الفيلم عدد من ضيوف الشرف منهم سيد رجب وتامر حبيب ومحمد ممدوح والمخرج هاني خليفة وثراء جبيل والمخرج معتز التوني.

تدور أحداث الفيلم حول 3 صديقات كان لديهن فرقة موسيقية في التسعينيات تدعى “أميتشي” وهي كلمة إيطالية تعني أصدقاء، لكنهن افترقن لمدة 30 عاما، وبسبب شاب وفتاة قررا في الاحتفال بفندق في أسوان أن يعيدا هذه الفرقة للأضواء من جديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى