الموقعمنوعات

ناقد رياضي لـ«رضوي الشربيني»: «ربنا يرزقك براجل ابن حلال يلمك»

كتبت_ رانيا سمير

يحظى برنامج” هي وبس” والذي تقدمه الاعلامية رضوى الشربيني قبولا واسعا بين متابعيه وخصوصا بين السيدات لانه يمثل أحد المنابر التي تحاكي القضايا والأمور التي تهم المرأة ،إلا أن البرنامج اتُهم بمعاداته للرجال بالإضافة أنه يحرض المرأة على الانفتاح والتحرر والخروج عن كل ماهو مقبول في المجتمع.

على إثر ذلك، هاجم الناقد الرياضي عبدالناصر زيدان الإعلامية رضوى الشربيني عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلاً: لا تجعلي عقدك في حياتك تحولك لمعول هدم وخرابة بيوت تحت دعوي الدفاع عن حق المرأة ..

وتابع زيدان: “إتقي الله فيما تقولين .. وادعي ربنا يرزقك براجل ابن حلال يلمك ويدفي فرشتك”

وأردف قائلا :”لأن مش ذنبنا أنك تزوجتي من شخص كرهك في العيش والعيشه واللي عيشينها ، وحولك إلي تاجرة مباديء تتحدث فيما لا تعي ولا تفهم ما تقول”.

وكشف الناقد عن جانب خفي في حياته الشخصية قائلاً: زوجتي ربنا ابتلاها بجلطه في المخ ، ونتيجتها أسفرت عن شلل في اليد اليسري والقدم اليسري .

وأشار الناقد في حديثه:” وقررت أن أكون خادم تحت أقدامها حتي تشفي ، وأن أظل بجوارها حباً لها وتقديراً مني لما قدمته لي طوال 20 سنة جواز ”

وأضاف زيدان :”مهما طالت فترة مرضها أو قصرت سأظل وفياً لها ، رغم أنني أمتلك فتح بيت واثنين وثلاثة ، ولكن هي حالة من الرضا ورضا وقناعة بما قدمته لي هذه الزوجة المخلصة” .

واختتم قائلا :”مثلي من الرجال كثر لأن الرباط الذي جمع بيني وبين أم أولادي هو ميثاق الله الغليظ ، ونحن نتقي الله في نسائنا ونكرمهمن إرضاءاً لله عز وجل أولاً ولحسن المعاملة والحياة الكريمة” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى