منوعات

نادية الجندي: علاقتي مع محمد مختار أكثر من زوجين وبينا العشرة والحب

كتبت أميرة السمان

أكدت النجمة نادية الجندي، أن علاقتها بالمنتج الكبير محمد مختار قوية للغاية رغم انفصالهما، قائلة: “طلاقي من محمد مختار قسمة ونصيب وكل حاجة مكتوبة وكل مرحلة لها وضعها ولكن أنا ومحمد مختار حاليا أكثر من زوجين وبينا العشرة والحب”.

وأضافت الفنانة نادية الجندي أن العلاقة بينها وبين محمد مختار أكثر مما يتخيله أحد وأنهما أخوات واصدقاء ودائمين الاستشارة لبعض، مؤكدة أن محمد مختار منتج كبير في السينما.

وتابع: “اللي بينا شيء لا يتخيله أحد أخ وصديق ونستشير بعض في كل حاجة وهو انسان كويس، وشوفنا مع بعض أيام جميلة ونجاحات وعلاقتي به الان أقوى من أي زوجين وكلها احترام وحب”، مشيرة إلى أنها تشعر بالفنان صاحب الموهبة وتتوقع له النجاح.

عبرت النجمة نادية الجندي، عن تأثرها الشديد بفقدان والدتها وأنها كانت سبب دخولها للوسط الفني، قائلة: “وفاة والدتي آلمتني قوي وأمي كانت سبب دخولي الفن وأكثر واحدة شجعتني ادخل الفن وكان ممنوع ادخل الفن”.

وأضافت نادية الجندي، “بابا كان من عائلة محافظة ومتدين وكان مانع أني اشتغل في الفن وأمي قالت له ليه رافض؟، وشجعتني وأقنعته وقالت له الفن شيء جميل وهي بتحافظ على فنها وتحب نفسها”.

وتابع: “والدي كان شايف الفن وسط صعب ومش هقدر أتأقلم معاه، وفي النهاية والدي وافق على عملي بالفن بشرط مشاركة أمي معايا والتحرك خلال التصوير، وثاني شرط اكمل دراستي”، مؤكدة تأثرها نفسيا جدا بمفارقتها خاصة وأن الأم لا تنسى، جاء ذلك في حوار ببرنامج “حبر سري” على قناة القاهرة والناس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى