فن وثقافة

ميكروفون مفتوح وسوء تنظيم.. سقطات افتتاح الدورة الخامسة من “الجونة السينمائي” حديث السوشيال ميديا

كتبت ياسمين السيد

ساعات قليلة مرت على انتهاء افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي والتي تستمر فعالياتها حتى يوم 22 من شهر أكتوبر الجاري، وشهد الحفل العديد من الأحداث المثيرة والمفاجئة التي مازالت حديث الجمهور حتى الآن.

وعلى الرغم من حضور عدد كبير من النجوم وتكريم أحمد السقا وعرض تقرير وفقرة استعراضية مميزة عن الراحل سمير غانم وتقديم سيد رجب لتقرير عن النجوم الراحلين لعام 2021، لكن شهد الحفل عدد من السقطات والأخطاء التي أغضبت الجمهور.

يشار أنه وقت إجراء منة شلبي للقاءات صحفية تم توجيه سؤال لها من المذيعة عن مسلسلها “لية لأ” الجزء الثاني ولكن أخطأت المذيعة في اسم المسلسل فبدلًا من “لية لأ” قالت “إلا أنا” وبالرغم من أنه خطأ عفوي إلا أنه لفت أنظار الناس وقامت منة شلبي بتصحيح اسم المسلسل.

وتسبب إغفال الفنانة يسرا وسميح ساويرس ترتيب برنامج حفل الافتتاح تعرضهم للانتقادات حيث بدت عليهما المفاجأة بالحديث مرة أخرى، كذلك أغفلوا أن محمد رمضان سيقدم فقرة غنائية أما الخطأ الثاني كان عدم إغلاق مايكروفون الإعلامية ناردين فرج والتي قامت بتقديم حفل الافتتاح، فاستمع الجمهور لحديثها وتحضيرها للبرنامج وترتيب تقديم النجوم.

ولكن سرعان ما أدرك القائمون على الحفل أن الميكروفون مفتوح وتم إغلاقه في غضون ثوان معدودة، بالإضافة إلى إطفاء الأضواء والميكروفون على محمد رمضان بعد فقرته الغنائية على الفور.

جدير بالذكر أن مهرجان الجونة السينمائي يستمر في الفترة من يوم 14 من أكتوبر وحتى 22 من الشهر الجاري وتحمل هذه الدورة اسم “سينما من أجل الإنسانية” وهو الشعار الذي يعبر عن توجه المهرجان في هذه

الدورة فلقد حرصوا على الاهتمام بشئون المرأة واللاجئين.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى