غير مصنف

«ميدو» يفتح النار على «جمال علام»: راجل كذاب وجاهل بالقوانين

كتب- أحمد عادل

شن أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق، والإعلامي الحالي، هجومًا حادًا على جمال علام رئيس اتحاد الكرة، متهماً إياه بالكذب والجهل بالقوانين.

كتب ميدو عبر حسابه الرسمي على منصة “أكس”: “رئيس اتحاد الكرة جمال علام راجل كذاب للأسف، عيب إن حد في سنه يكون كذاب وجاهل بالقوانين”.

وأضاف: “بيقول إن علاء نبيل معاه الشهادات اللازمة لشغل منصب المدير الفني لاتحاد الكرة، لو راجل يطلع شهادات علاء نبيل”.

وأوضح ميدو أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) يشترط أن يكون المدير الفني لأي اتحاد حاصلاً على شهادة البرو.

وتحدى ميدو اتحاد الكرة قائلًا: “لو رجالة انشروا الشهادة دي على الموقع الرسمي للاتحاد واأا هروح اتحاد الكورة أبوس دماغ علاء نبيل قدام الناس كلها”.

واختتم ميدو تصريحاته بدعوة اتحاد الكرة للتغيير ووقف الكذب على الناس، قائلًا: “كفاية جهل بقى وكذب على الناس واعملوا مرة واحدة حاجة صح في حياتكم”.

يذكر، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يستعد لمواجهة الإسماعيلي، غدًا الإثنين، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلى الجانب الآخر، كشفت مصادر داخل نادي الزمالك عن موقف أحمد فتوح، لاعب الفريق، من اللحاق بمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر.
ويلتقي الزمالك مع الأهلي يوم 8 مارس المقبل في نهائي كأس مصر.

وأكدت المصادر، أن فتوح سيكون جاهزا للمشاركة في النهائي وسينهي برنامجه التأهيلي قبلها بنجاح.

ويتغيب فتوح عن المشاركة في مباراة الإسماعيلي غدا بسبب الإصابة التي سبق وتعرض لها مع المنتخب الوطني في أمم إفريقيا.

ويواجه الزمالك مشكلة في الجبهة اليسرى وسط إصابة أحمد فتوح، إلى جانب محمد عبد الشافي الذي يعاني من إصابة على مستوى الركبة.

وواصل أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التأهيلي في صالة الجيمانيزيوم، على هامش مران الأبيض، أمس السبت الذي أقيم على الملعب الفرعي بالدفاع الجوي استعداداً للقاء الإسماعيلي المقبل في مسابقة الدوري الممتاز .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى