اقتصادبنوك وشركات

“ميدبنك” يرفع عائد الشهادة الثلاثية ذات العائد المتغير إلى 27.5% للأفراد

كتت – ماري نادي

رفع ميدبنك عائد الشهادة الثلاثية ذات العائد المتغير للعملاء الأفراد، ليصبح 27.25% شهرياً و27.5% ربع سنوياً، فى أعقاب رفع البنك المركزى المصرى سعرى عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة بواقع 600 نقطة أساس ليصل إلى 27.25%، 28.25% على الترتيب.

وقالت أمنية شاهين، رئيس قطاع التجزئة المصرفية لميدبنك، إن زيادة عائد الشهادة الثلاثية ذات العائد المتغير لتقديم المنتجات الادخارية المتنوعة وتمكين العملاء من إدارة شئونهم المالية وتأمين مستقبلهم المالى.

وأضافت شاهين، أن البنك يسعى لتوفير الأوعية الادخارية المتنوعة لجذب عملاء جدد، من خلال عوائد تنافسية مع صرف العائد بشكل شهرى 27.25% وربع سنوى 27.5%، ليكون وسيلة استثمارية تلبى طموحهم فى الحصول على مصدر للدخل والإنفاق على احتياجاتهم المختلفة، وزيادة قيمة مدخراتهم وحمايتها من التضخم.

ويمكن للعملاء شراء الشهادة ومضاعفاتها عن طريق زيارة أحد فروع البنك بأسهل وأسرع الإجراءات، ويبلغ الحد الأدنى لشراء الشهادة الواحدة 1000 جنيه، بعائد شهرى أو ربع سنوى تنافسى.

وقد كشف سامح منتصر، رئيس مجموعة التحول الرقمى والتطوير الشامل بـ”ميد بنك”، إن البنك رفع رأسماله من 3.1 مليار جنيه إلى 6.3 مليار جنيه ليتوافق مع متطلبات البنك المركزى المصرى، العام الماضي.

وأضاف منتصر، أن زيادة رأس المال تمت من المساهمين كلُ بنسبته، ولم تتغير الحصص المالكة لـ”ميد بنك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى