الموقعرياضة

موندو ديبورتيفو:”أرتيتا” ضمن قائمة المرشحين لخلافة كومان في برشلونة

كتبت – ياسمين أبو العز

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية اليوم، عن تواجد أسم ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي، ضمن قائمة المرشحين لخلافة الهولندي رونالد كومان مدرب نادي برشلونة.

وأوضحت الصحيفة أن مسئولي قلعة “الكامب نو” يدرسون بجدية التعاقد مع الإسباني المساعد السابق لبيب جوارديولا، المدير الفني السابق لبرشلونة والحالي لمانشستر سيتي الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن علاقة أرتيتا بـجوراديولا المدير الفني السابق لفريق برشلونة، تجعل منه خياراً جاذباً لتولي مهمة القيادة الفنية للبرسا.

وأفادت الصحيفة أنه علي الرغم من ذلك، فمن المحتمل أن يفضل خوان لابورتا رئيس برشلونة المرشحين الأكثر خبرة في القائمة، وهم روبرتو مارتينيز وإريك تن هاج.

بينما أشارت تقارير إسبانية أخري خلال الأيام الماضية أن هناك مفاوضات جادة بين مسئولي برشلونة وتشافي هيرنانديز، نجم قلعة الكامب نو السابق، لتدريب الفريق، خاصة أن اللاعب الذي يتولي قيادة فريق “السد القطري”، تواجد في مدينة برشلونة منذ عدة أيام.

كما أن تشافي يمتلك في تعاقده مع فريق السد القطري بند يضمن له الرحيل عن صفوف الفريق في حالة وجود عرض من برشلونة لتولي التدريب.

وأختتم نادي آرسنال أمس موسمه الأول مع أرتيتا بالفوز علي نظيره برايتون بثنائية نظيفة، جعلته يضم أخر ثلاث نقاط في رصيده ليصبح 61 نقطة في المركز الثامن، حيث فاز الفريق منذ توليه القيادة في 47 لقاء من 86 مباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى