الموقعرياضة

موقف «مودريتش» من الرحيل إلى الدوري السعودي في يناير

كتب- أحمد عبد العليم

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الاثنين، عن موقف نادى ريال مدريد الإسبانى من رحيل النجم الكرواتى لوكا مودريتش، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والانتقال للدوري السعودي للمحترفين.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن جوزيه أنخيل، المدير التنفيذي لنادى ريال مدريد، أكد عدم وجود نية لرحيل مودريتش فى الميركاتو الشتوى المقبل والانضمام إلى الدوري السعودي.

وأضافت الصحيفة أن المسئول فى النادى المدريدى أكد أنه لا يوجد تفكير من الأساس فى رحيل مودريتش عن الفريق الملكى فى الوقت الحالى، موضحا أنه لا توجد مفاوضات رسمية من جانب مسؤولي الدوري السعودي لضم النجم الكرواتى خلال يناير المقبل.

وكانت تقارير صحفية، كشفت مؤخرا أن النجم الكرواتى لوكا مودريتش، لاعب وسط فريق ريال مدريد، يشعر بحالة من الغضب تجاه مدربه الحالى، الإيطالى كارلو أنشيلوتى.

واعترف أنشيلوتى أن مودريتش غاضب بعض الشىء من قلة الدقائق التى يحصل عليها مع ريال مدريد منذ بداية الموسم، وأكدت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية أن غضب مودريتش حقيقى من أنشيلوتى لأن الإيطالى وعده بالمشاركة المستمرة ولكن هذا لم يحدث حيث، يشتكى اللاعب المخضرم من نسبة مشاركاته في المباريات هذا الموسم.

وأضافت الإذاعة الإسبانية أن كان هناك حديث بين مودريتش وأنشيلوتي قبل الموسم بأنه إذا استمر مع ريال مدريد سيشارك، في حين كان هناك عرض مميز من الدوري السعودي ولكن رفضه الكرواتي بعد وعد المدرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى