الموقعرياضة

موقف طاقم حكام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

كتب- أحمد عادل

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، نجم الكرة المصرية، عن موقف طاقم حكام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، المقرر إقامته بالسعودية يوم 8 مارس المقبل.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: أمين عمر يتمنى إدارة نهائي كأس مصر بالسعودية بسبب مشكلته مع جماهير الزمالك، ومن أجل استعادة الثقة وليس لإرضاء جماهير الزمالك، ولإثبات أنه حكم عادل وأن المستوى الذي ظهر به في أمم إفريقيا ليس وليد الصدفة.

وأضاف أحمد شوبير: محمود البنا يحلم بإدارة المباراة ليكون الوحيد في تاريخ مصر الذي يُدير القمة 3 مرات، ومحمد عادل منى عينه إدارة المباراة، ومثله أحمد الغندور.

وتابع أحمد شوبير: المرشح الأقرب لإدارة لقاء الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر هو محمد معروف، وأدى بشكل جيد في مباراته خلال أمم إفريقيا، لكن معروف ليس الحكم المفضل لجماهير الأهلي مثل أمين عمر بالنسبة لجماهير الزمالك.

واختتم أحمد شوبير تصريحاته: إبراهيم نور الدين طالب لجنة الحكام بإدارة نهائي كأس مصر، باعتبار الموسم هو موسمه الأخير وليكون الأمر بمثابة تكريم له، ولجنة الحكام في حيرة حتى الآن لكن محمد معروف هو المرشح الأقرب ما لم يجد جديد، وهو مرشحًا بنسبة تفوق 60%، ومن يأتي خلفه هو إبراهيم نور الدين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى