الموقعفن وثقافة

موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو

كتبت: ندى جمال

ينتظر الجماهير بفارغ الصبر موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو، حيث من المتوقع أن تحمل الأحداث النهائية للمسلسل مفاجآت مثيرة بشكل كبير، خاصة فيما يتعلق بانتقام نعمة من صلاح وسارة، ويقدم لكم موقع “الموقع” في هذا التقرير كل التفاصيل المتعلقة بالموضوع.

موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو

شهدت عمليات البحث ارتفاعًا خلال الساعات الأخيرة لمعرفة موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو، حيث كان الجمهور يعتقد أن الحلقة 15 هي الحلقة الأخيرة، لكنه تفاجأ بأن هذا ليس الحال.

بالنسبة إلى موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو، أكدت المنتجة مها سليم أن المسلسل سيتكون من 16 حلقة، حيث نشرت هذا الإعلان على حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، بما في ذلك فيس بوك، مؤكدة أن حكاية “نعمة” ستنتهي في الحلقة 16.

جاء موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو على MBC مصر، كالآتي:

الساعة 10 مساءً على قناة MBC مصر.

الساعة 4 عصرًا على قناة MBC مصر 2.

هذه المواعيد تمنح المشاهدين الفرصة لمتابعة الأحداث النهائية المشوقة في هذا العمل الدرامي.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

يشارك في مسلسل “نعمة الأفوكاتو” فريق متميز من النجوم مثل الفنانة مي عمر ونخبة من أبرز نجوم الفن مثل أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، وغيرهم. العمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة Forever Drama – مها سليم.

قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو

تجسد الفنانة مي عمر دور المحامية نعمة في المسلسل، وهي شخصية ذكية ومجتهدة تدير مكتبها الصغير في مقهى، وتتحمل مسؤولية دفع تكاليف حياتها وأسرتها من خلال الأتعاب التي تحصل عليها من القضايا التي تتولاها.

تنتظر الجماهير بشوق الحلقة الأخيرة من مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، مع توقعات بأن تكون النهاية مثيرة للغاية، خاصة فيما يتعلق بانتقام نعمة من صلاح وسارة.

اقرأ أيضًا

حكاية عنتر قتل شقيقه وجلس بجانب الجثة لمشاهدة المسلسلات في الشرابية

مواعيد عرض مسلسل صدفة الحلقة 15

ابنة الفنانة «انتصار»: أمي في الواقع تشبه حمدية في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى