الموقعرياضة

مجلس إدارة الأهلي يزيح الستار عن تمثال العامري فاروق

كتب – محمد علاء

أزاح مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، الستار عن تمثال الوزير العامري فاروق نائب رئيس النادي، وكذلك تم إطلاق اسمه على المبنى الإداري بمقر النادي بالجزيرة، وذلك في حضور أعضاء مجلس الإدارة، وأسرة الفقيد، ورؤساء الأندية والاتحادات الرياضية، ومسئولي الرياضة المصرية.

ويقيم مجلس الإدارة حفل تأبين للفقيد الراحل، تقديرًا لعطائه وتاريخه الكبير مع النادي.

واستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمواجهة بلدية المحلة في الجولة 22 من بطولة الدوري.

وكان الأهلي قد حقق أمس فوزا كبيرا على الاتحاد السكندري بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة التاسعة المؤجلة من بطولة الدوري.

وبدأ المران بمحاضرة فنية من جانب مارسيل كولر المدير الفني للفريق مع اللاعبين من أجل شرح بعض الأخطاء التي تم ارتكابها أمام الاتحاد السكندري.

وطالب خالد بيبو، لاعبي الفريق بعدم التركيز في مباراة الترجي المرتقبة في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وضرورة حسم لقاء البلدية أولا وحصد النقاط الثلاث.

ومن المنتظر أن يتابع كولر بعض الفيديوهات الخاصة بمباريات بلدية المحلة السابفة عقب مران اليوم، لمتابعة المنافس ومعرفة نقاط القوة والضعف الخاصة به.

وعلى صعيد آخر، طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات غدًا الخميس.

ويستأنف الفريق مرانه يوم الجمعة والذي سيشهد المران الختامي قبل مواجهة بلدية المحلة يوم السبت المقبل.

ويستعد الأهلي لمواجهة بلدية المحلة في السابعة مساء السبت المقبل على ملعب “المحلة” ضمن الجولة 22 من بطولة الدوري.

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على الحديث مع نجم الفريق عمر كمال عقب تألقه في مباراة الأمس أمام فريق الاتحاد السكندري.

ونجح عمر كمال في تسجيل هدف وصناعة آخر ولعب دورًا كبيرًا في انتصار الأهلي على الاتحاد السكندري برباعية مقابل هدف وحيد خلال المباراة التي جمعت الفريقان أمس ببطولة الدوري العام.

وقال المدير الفني السويسري للاعب، أن ما قدمه بالأمس هو مجرد بداية لدور كبير ينتظره مع الفريق الفترة المقبلة خاصة بعد انتهاء الفريق من مواجهة الترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا والتي ستقام يومي 18 و25 مايو المقبل.

وأضاف مدرب الأهلي في حديثه مع اللاعب:” نعول عليك كثيرًا، وتنتظرك مهام كبير، نؤمن بأنك ستكون أحد أهم الأدوات التي ستساعدنا في خطتنا للغد، وننظر إلى هدف بعيد هناك في مونديال الأندية 2025، وعليك أن تواصل العمل والتطور، حتى نجد في المكان الذي خططنا له”.

وتابع السويسري:” ستجد إشادات واسعة الآن حولك، لكن لا تدعهم يضللونك، ما قدمته مجرد بداية، مباراة قوية، لكن ليس أفضل شئ لديك، ما زال بمقدورك عطاء الكثير لفريقكن وينتظرك عمل كبير من أجل التطور والوصول إلى أفضل حالة، العمل والاجتهاد والالتزام بالتعليمات التي تصدر من الجهاز كامل، هي أسلحتك من أجل الوصول إلى أحلامك، ولما نربو له منك، فكن على قد الثقة”.

وقدم عمر كمال مباراة كبيرة أمام الاتحاد أمس، لكنه سيغيب عن مباراة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا لعدم قيده بالقائمة بعد مشاركته مع فريقه السابق فيوتشر في بطولة الكونفدرالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى