الموقعرياضة

«مودريتش» يتوصل لاتفاق مع النصر السعودي مقابل 30 مليون يورو سنويًا

كتب- أحمد عبد العليم

كشفت تقارير صحفية اليوم، الأحد، أن الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد، توصل لاتفاق مع نادي النصر السعودي للانضمام إلى صفوفه فى الموسم المقبل، بعد نهاية رحلته مع فريق العاصمة الإسبانية حيث ينتهي عقد لاعب الوسط الكرواتي 38 عاما نهاية الموسم الجاري.

وقال موقع “todofichajes”، “الكرواتي لوكا مودريتش سيغادر ريال مدريد نهاية الموسم حيث أعلن اللاعب الكرواتي الدولي للنادي منذ عدة أسابيع أنه سيتوجه لمكان جديد فى مسيرته المهنية”.

وأضاف الموقع، “الآن يرغب الكرواتي لوكا مودريتش فى الاستفادة من آخر 6 أشهر لديه في النادي لمحاولة إضافة لقب جديد إلى إنجازاته، ثم يعتزم الانتقال إلى السعودية؛ حيث يمكننا تأكيد أنه تم التوصل إلى اتفاق مغلق مع نادي النصر السعودي”.

وأشار التقرير إلى أنه “على الرغم من أن الكرواتي لوكا مودريتش كان يمتلك عرضا قويا من إنتر ميامي الأمريكي، إلا أن تدخل كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، كان حاسما فى قرار اللاعب، حيث إنه يتواصل باستمرار مع زميله السابق ويبدو أنه أقنعه بالانضمام إلى الفريق السعودي”.

وأوضح التقرير أن الكرواتي لوكا مودريتش قد يحصل على نحو 30 مليون يورو سنويًا نظير تعاقده مع النصر.

وبدأ الكرواتي لوكا مودريتش بشكل أساسي فى 10 مباريات فقط خلال منافسات هذاالموسم، حيث شارك في 7 مباريات في الدوري الإسباني الليجا و3 في دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى