رياضة

مواعيد مباريات اليوم الخميس بالدوري الممتاز.. والقناة الناقلة

كتبت أميرة السمان

تنطلق اليوم الخميس ثلاث مواجهات من مؤجلات الأسبوع الثامن لمسابقة الدوري المصري الممتاز وذلك بعد نهاية منافسات الدور الاول للمسابقة بانتهاء مباريات الجولة السابعة عشرة للمسابقة.

ويلتقي الأهلى مع زد اف سي.

الزمالك مع الاتحاد السكندري.

المصري البورسعيدي مع مودرن فيوتشر .

القناة الناقلة لمباريات اليوم

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات الدوري المصري الممتاز ويسبقها استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

مواعيد المباريات

يلتقي فريق المصري البورسعيدي نظيره مودرن فيوتشر، في الرابعة عصر اليوم الخميس، في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة بالدوري المصري، والمقرر إقامتها على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وكان المصري البورسعيدي خسر في اللقاء السابق أمام الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما تعادل فيوتشر مع الاتحاد سلبياً في أخر لقاء بمسابقة الدوري قبل أن يودع بطولة الكونفدرالية من الدور ربع النهائي لصالح الزمالك.

ويلتقى فريق الزمالك مع الاتحاد السكندرى في السابعة من مساء اليوم الخميس، باستاد القاهرة، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن لمسابقة الدوري المصري الممتاز فى مواجهة تقام بثانى أيام عيد الفطر المبارك.

ويدخل الفريق الأبيض مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة بعد الصعود لنصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، على حساب مودرن فيوتشر، بنتيجة 3/2 مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وخسر الزمالك من الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في أخر ظهور بمسابقة الدوري على ستاد خالد بشارة بالجولة الخامسة عشرة للمسابقة.

ويخوض فريق الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر مباراة صعبة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم، حينما يلاقي نظيره زد اف سى على ستاد السلام في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن لمسابقة الدوري الممتاز، في سهرة العيد التي يسعى خلالها الفريق الأحمر لإيقاف نزيف النقاط بالدوري بينما يفتش “زد” عن استعادة الانتصارات الغائبة منذ فترة طويلة.

وخسر الأهلى من البنك الأهلى بأربعة أهداف مقابل ثلاثة وهى الخسارة الأولى له هذا الموسم ثم تعادل مع إنبي بهدفين لكل فريق في أخر ظهور بالمسابقة ليفقد 5 نقاط متتالية لذا يرغب المارد الأحمر الليلة في إيقاف نزيف النقاط واستعادة الانتصارات في اللقاء الأخير قبل مواجهة غريمه التقليدي الزمالك الإثنين المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى