اقتصادالموقع

مواعيد عمل هيئة التأمينات الاجتماعية

كتبت: ندى جمال

تعمل هيئة التأمينات الاجتماعية على تقديم خدماتها للمواطنين بكفاءة ويسر، موفرةً لهم كافة الدعم الضروري، ومن أهم الأسئلة التي يتساءل عنها الناس هي مواعيد العمل وهل تتوفر الخدمات أيام السبت؟ لنتعرف على ذلك وعلى تفاصيل أخرى مهمة خلال هذا التقرير.

مواعيد عمل هيئة التأمينات الاجتماعية

ارتفعت معدلات البحث خلال الساعات القليلة الماضية لمعرفة مواعيد عمل هيئة التأمينات الاجتماعية، عبر محرك البحث جوجل.

تعمل هيئة التأمينات الاجتماعية خلال أيام الأسبوع، من الأحد إلى الخميس، من الساعة الثامنة صباحًا حتى الثالثة بعد الظهر، وتكون أبوابها مغلقة في يومي الجمعة والسبت، بالإضافة إلى الإجازات الرسمية والأعياد والمناسبات.

زيادات هيئة التأمينات الاجتماعية

في الأشهر القادمة، تستعد هيئة التأمينات الاجتماعية لصرف الزيادات المقررة، التي وافق عليها الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال اجتماعه مع رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، في يوليو من كل عام، وفقًا لقانون التأمينات الاجتماعية رقم 148 لسنة 2019.

هذه الزيادات تشمل نسبة 15% كحد أقصى لأصحاب المعاشات، والذين يبلغ عددهم 11 مليون مستفيد، ومن المقرر صرفها في شهر مارس المُقبل، متقدمةً عن الموعد المحدد بموجب القانون. يأتي هذا القرار في إطار جهود الحكومة لتخفيف العبء المالي عن المواطنين.

الجدير بالذكر أن هذه الخطوة تعكس التزام الحكومة بتلبية احتياجات المواطنين وتوفير الدعم اللازم لهم بشكل شامل، وتؤكد على أهمية الرعاية الاجتماعية كمحور أساسي في سياسات التنمية المستدامة.

اقرأ أيضًا

هل يفتح مكتب العمل أبوابه يوم السبت؟

أسعار الذهب في مصر اليوم

أسعار الخضروات والفاكهة اليوم السبت 2 مارس 2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى