اقتصاد

مواعيد عمل المخابز خلال شهر رمضان الفضيل

كتبت: ندى جمال

يبحث الكثير من المواطنين عن مواعيد عمل المخابز خلال شهر رمضان الفضيل، وذلك عبر محرك البحث جوجل، ويستعرض لكم موقع “الموقع” كافة التفاصيل المتعلقة بالموضوع في التقرير التالي.

مواعيد عمل المخابز خلال شهر رمضان الفضيل

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن مواعيد عمل المخابز خلال شهر رمضان الفضيل لضمان توفير الخدمة الأساسية للمواطنين، وتأتي هذه التوجيهات لتنظيم العمل في المخابز ومنافذ صرف السلع التموينية وتنظيم الأنشطة التجارية الأخرى.
ووفقًا للتوجيهات الوزارية، سيكون مواعيد عمل المخابز في رمضان 2024، من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً، باستثناء بعض المخابز التي يُسمح لها بالعمل حتى الساعة 9 مساءً وفقًا لخطة المديرية وطلبات المخابز.

غرف عمليات مركزية لمتابعة الحالة التموينية

تشمل التوجيهات الوزارية إنشاء غرف عمليات مركزية لمتابعة الحالة التموينية، وتكثيف الرقابة والمتابعة على جودة السلع المتاحة وأسعارها، بالإضافة إلى استمرار توفير السلع بأسعار تنافسية خلال معارض وشوادر “أهلاً رمضان”.

موعد انتهاء شهر رمضان المبارك

بدأ شهر رمضان المبارك يوم الإثنين الماضي الموافق 11 مارس 2024، وسيستمر لمدة 30 يومًا، لينتهي يوم الثلاثاء 9 أبريل 2024، ويصادف عيد الفطر يوم الأربعاء 10 أبريل 2024.

تأتي هذه الإجراءات من وزارة التموين والتجارة الداخلية لضمان توفير السلع الأساسية للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك، وتسهيل الوصول إليها بأسعار مناسبة، مما يعكس اهتمام الحكومة براحة ورفاهية المواطنين في هذا الشهر الفضيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى