فن وثقافة

مواعيد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 9 والقنوات الناقلة

كتبت: ندى جمال

يستعرض مسلسل “الحشاشين” في حلقته الجديدة، الحلقة التاسعة، العديد من التطورات المثيرة والمفاجئات المثيرة للاهتمام، حيث يأخذنا النجم كريم عبد العزيز في رحلة مليئة بالأحداث الدرامية والتشويق، وتبدأ المؤامرات في الكشف عن جوانب جديدة ومثيرة من القصة، ولذلك يرغب الكثير من الجمهور في معرفة مواعيد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 9 والقنوات الناقلة.

مواعيد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 9 والقنوات الناقلة

بشأن مواعيد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 9 والقنوات الناقلة، فإنها ستعرض على قناة DMC في تمام الساعة 9:15 مساءً، وتعاد الساعة 1:45 صباحًا والساعة 4:15 مساءً.

كما يمكن مشاهدتها على قناة DMC دراما في الساعة 11 مساءً، مع إعادتها الساعة 6:30 صباحًا والساعة 1:30 مساءً، وتُعرض أيضًا على منصة Watch it في نفس الوقت، ضمن جدول مسلسلات رمضان 2024.

الحلقة الثامنة من مسلسل الحشاشين

تواصل الأحداث تشويقها في الحلقة الثامنة من المسلسل، حيث يهرب حسن الصباح بمساعدة سجانه ويستولي على قلعة ألموت، لتصبح معقلًا لأخطر حركة سرية في التاريخ. تمت السيطرة عليها بعد أن أوهم الصباح وأتباعه أمير القلعة بأنه زاهد في ملك الله، مما يثير تساؤلات حول حقيقة الزهد ومدى صدقه.

أبطال مسلسل الحشاشين

المسلسل بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف. العمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى