اتصالات وتكنولوجيااقتصاد

مواصفات هاتف« Nothing Phone 1 »الجديد

ظهر هاتف جديد تابع لشركة جديدة تحت اسم Nothing Phone 1 ، بتصميم غريب يهز سوق الهواتف الذكية حيث أنه يأتي بظهر شفاف يكشف ما بداخل الهاتف، بالإضافةإلى أنه مزودا بمواصفات رائدة تجعله منافسا قويا لهواتف آيفون وغيرها من هواتف الفلاجشيب.

بحسب موقع “جيز شينا” التقني، أعلنت شركة إنتاج إكسسوارات الهواتف الشهيرة Dbrand لمجموعة من الملصقات و “جراب” الهاتف تشبه كثيرا تصميم ظهر هاتف Nothing Phone (1) المميز الذي لا يوجد له بديل حتى الآن. حيث قامت Dbrand بنسخ التصميم من على الموقع الإلكتروني الرسمي لـشركة Nothing وأعطته اسم “Something”.

جدير بالذكر أنه تتوفر إكسسوارات Something المقلدة لهاتف Nothing لهواتف iPhone 13 Pro Max و Pixel 6 Pro وSamsung Galaxy S22 Ultra ، وفقًا لموقع Dbrand الرسمي ، وتعهدت الشركة بتوفير هذه الملحقات لهواتف كثيرة الفترة القادمة.

ينطلق هاتف Nothing Phone 1، بشاشة من نوع OLED، يبلغ قياسها 6.55 بوصة، وبجودة عرض FHD+، وبدقة 1080 × 2400 بكسل، تدعم معدل تحديث متكيف يبلغ 120 هرتز، مع ذروة سطوع 1200 شمعة ، ومعدل أخذ عينات يعمل باللمس 240 هرتز، محمية بطبقة حماية قوية من نوع Corning Gorilla Glass 5.

يتم تشغيل هاتف Nothing Phone 1، بواسطة معالج كوالكوم ثماني النواة من نوع Snapdragon 778G + المطور بدقة تصنيع 6 نانومتر، والذي يأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 12 جيجابايت، من نوع LPDDR5، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 أو 256 جيجابايت من نوع UFS 3.1.

يتمتع هاتف Nothing Phone 1، بكاميرا خلفية ثنائية، الرئيسية منها تأتي بمستشعر رئيسي من إنتاج شركة سوني من نوع IMX766 بدقة 50 ميجابكسل مزودا بخاصية التثبيت البصري OIS، ومستشعر بزاوية عريضة بدقة 50 ميجابكسل من إنتاج سامسونج من نوع JN1، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل مع مستشعر IMX471 من إنتاج شركة سوني.

ويحزم هاتف Nothing Phone 1، بطارية بقوة 4500 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السلكي بقدرة 33 وات، والشحن اللاسلكي بقوة 15 وات من نوع Qi، والشحن العكسي بقوة 5 وات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى