فن وثقافة

من هو أدم الذي تفاعل مع إياد نصار في ” صلة رحم”

كتبت – أميرة عاطف

كشف الفنان إياد نصار تأثره بشخصيته في ملسلسل “صلة رحم”، والذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2024.

وقال نصار “شخصية دكتور حسام لسه مأثرة عليّا كثيرا، وهناك طرق كثيرة للتخلص من تلك التأثيرات والخروج من الشخصية”.

وأضاف نصار خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج “سبوت لايت”، المذاع على قناة صدى البلد، أنه أب لثلاثة أطفال هم آدم ونوح وإبراهيم، معلقا: آدم شاهد وتفاعل مع مسلسل “صلة رحم”.

وتابع قائلا “آدم كان متفاعل معايا خصوصا مع شخصية “دكتور حسام”، فأوقات كان بيتفاعل ويفصل بين إياد والدكتور حسام”.
نهاية مسلسل صلة رحم
وعلق على نهاية مسلسل “صلة رحم” قائلًا: “النهايات في المسلسلات بتنتهي على حسب الاحتمالات الموجودة للعمل، ولو حكايتك ماشية ورا شخصية واحدة فقط علميًا بيكون الشخصية ليها انتصار”.

وأضاف “دا بالظبط اللي حصل مع ليلى والبيبي، بس إحنا قررنا الشخصية تكون مختلفة عن الطبيعي وتكون مهزومة، مش منتصرة، ودا على عكس ما يريد المشاهد، إما ليلى تكون مش موجودة أو البيبي أو حسام شخصيًا”.

قصة مسلسل صلة رحم
وتدور أحداث مسلسل “صلة رحم” حول الدكتور “حسام” طبيب التخدير، والذي يحلم أن يكون أبًا يوما ما، ويناقش العمل موضوع جريء بالنسبة للمجتمعات العربية.

وتتعرض زوجة الدكتور “حسام”، لحادث مروع، وتضطر لإجهاض الجنين، ويحدث لها أضرار بالغة تمنعها أن تكون أم طوال حياتها، ما يدفعه إلى فكرة تأجير الأرحام، وفي نهاية المطاف عندما يتحقق الحلم يموت البطل في نفس اللحظة.
أبطال مسلسل صلة رحم
ضم مسلسل “صلة رحم” نخبة من نجوم الفن أبرزهم: إياد نصار، ويسرا اللوزي، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، ومحمد السويسي، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وريم كفارنا.

وشارك في المسلسل، محمد الدسوقي، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وسلوى محمد علي، وصفاء جلال، وبتول حداد، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى