الموقعرياضة

 من هو أحمد القندوسي أحدث صفقات الأهلي ؟

اقترب النادي الأهلي من ضم أحمد القندوسي، لاعب وسط وفاق سطيف الجزائري، من أجل تدعيم صفوف الفريق بعدما ظهر ضعف وسط الملعب في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى محمود الخطيب لتدعيم صفوف الوسط بعدة صفقات من أجل تحسين الشكل وتطوير الفريق عقب تقدم سن عمرو السولية، واقتراب رحيل أليو ديانج وعدم وجود بدائل جيدة في هذا المركز.

وبحسب صحيفة النهار الجزائرية، فإن عبدالحكيم سرار، رئيس النادي الجزائري أنهى اتفاقه مع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، خلال اجتماعهما اليوم لإتمام الصفقة.

من هو القندوسي وماذا يضيف للأهلي ؟

هو لاعب وسط يجيد اللعب في كل المراكز ما بين الارتكاز أو المحور أو حتى صناعة اللعب، لما يتمتع به من مرونة وقوة بدنية.

صاحب الـ22 عامًا يتمتع بالبرجل الواسع ويجيد بناء اللعب من الخلف والخروج بالكرة، ولديه معدل مراوغات رائع جدًا وتحكم كبيرة في اللعب وتوجيه الكرة.

تميزه قدمه اليسرى بالقدرة على لعب أدوار متعددة ومختلفة في الوسط، ولديه ميزة التسديدات البعيدة، واذا شاهدت أهدافه ستجد تنوعًا كبيرًا ما بين التسديد البعيد أو الاختراق من العمق.

خلال هذا الموسم لعب القندوسي مع فريقه 39 مباراة، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 6 أهداف آخرى، وأبرزت تلك المواقف تميزه الشديد.

سيلعب القندوسي مع الأهلي كمحور وسط في طريقة لعب 4/3/3 وفي طريقة 4/2/3/1 يمكنه لعب أدوار اللاعب مركز 8 مكان عمرو السولية.

عانى الأهلي هذا الموسم كثيرًا في غياب عمرو السولية، لذلك سيكون القندوسي إضافة كبيرة للفريق وسيكون حلًا مثاليًا سواء لتعويض السولية ومنافسته على مركزه أو للعب معًا كمحاور تجيد الأدوار الهجومية والدفاعية معًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى