حوادث

من علقة الكوافير للتهديد بمية النار.. كواليس 8 أشهر في حياة عروس الإسماعيلية

كتب – أحمد عمر

تصدر عروس الإسماعيلية الترند مرة أخرى ومواقع التواصل الاجتماعى بعد مرور 8 أشهر على الواقعة الأولى بتعرضها للضرب على يد زوجها أمام الكوافير ليلة الزفاف، بعد أن حررت محضرا ضد زوجها تتهمه فيه بحبسها وهتك عرضها والتعدي عليها بالضرب .

قبل 8 أشهر ظهرت قصة عروس الإسماعلية من خلال فيديو انتشر على السوشيال ميديا، حين تعدى عريسها عليها بالضرب أمام الكوافير، في حين أكد شهود عيان أن عروس الإسماعيلية تعرضت للضرب لدرجة أن البعض شاهد آثار دماء على فستانها بينما يحاول العريس (المعتدي) أن يدخلها السيارة رغما عنها، وحاز الفديديو على تعاطف جميع رواد السوشيال ميديا.

ورفضت العروس تحرير محضرا بالواقعة، على أمل أن ينصلح حال عريسها وظهرت في صور ومقطع فيديو أخر أثناء تناولهما الحمام في منزل الزوجية، ووصف أهل العريس بأن ماحدث “خلاف عائلي ” لا يستحق كل تلك الضجة المثارة حوله.

ومن جانبه فإن المجلس القومي للمرأة أدان الواقعة، وقالت الدكتورة رانيا يحيى، عضو المجلس القومي للمرأة: إن واقعة الاعتداء على عروس الإسماعيلية تعود بنا إلى الوراء رغم كل الجهود التي تبذلها الدولة في مساندة المرأة من تغيير الثقافة الذكورية الخاطئة، وأضافت : “احنا في حالة استياء عام من اللي حصل في واقعة زفاف الإسماعيلية”.

وبعد 8 أشهر على واقعة الكوافير فوجئت منصات التواصل الاجتماعي بخبر عن عروس الإسماعيلية وهي تحرر محضرا ضد زوجها تتهمه فيه باتهامات وصلت إلى الشروع في القتل، قائلة إن الزوج تعمد ضربها وإهانتها أمام الجيران وتخويفها على مدار 8 شهور هم عمر زواجها.

واتهمت عروس الإسماعيلية في المحضر زوجها بأنه هتك عرضها بالشارع وهددها بمياه النار، بالإضافة إلي حبسها واحتجازها بدون وجه حق في شقة شقيقه، كما جاء بالاتهامات، الضرب على العين، و بالشومة على الرأس والشروع في القتل، كما اتهمت عروس الإسماعيلية زوجها بالاعتداء عليها بالضرب المبرح وإحداث بعض الإصابات في أماكن متفرقة بالجسم.

وكشفت عروس الإسماعيلية أن زوجها منع أهلها من رؤيتها أو الاطمئنان عليها والتواصل معها، وأنها عاشت فترة تحت التهديد بسبب كثرة اعتداء الزوج عليها بالضرب المبرح مع كل خلاف يقع بينهما، وأنه ساوم والدها على مبلغ 50 ألف جنيه مقابل تطليقها وعدم الحصول على حقوقها القانونية.

وألقت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية القبض على “عبدالله. أ”، زوج عروس الإسماعيلية التي تقدمت ببلاغ اتهمته فيه بالتعدي المتكرر عليها بالضرب واحتجازها في المنزل لمدة أسبوعين، للتحقيق معه في البلاغ.

وقالت في المحضر الذي حررته في قسم شرطة ثان الإسماعيلية “زوجي حبسني وحجزني بدون وجه حق لمدة 15 يومًا، كان مجرد تعذيب بيعذبني في شقة أخوه مروان المتواجدة في نفس المسكن، هددني بإلقاء مية نار على وجهي وتشويهي في حالة تقديم محضر ضده أو طلب الطلاق أو تقديم أي شكوى ضده”.

وأضافت: “قام بتعريتي وهتك عرضي في الشارع أمام جميع الجيران وعند الاستغاثة بوالدي وأمي قام بضربي بالبونية وكذلك بشومة وعكاز على رأسي وكان يسعى لقتلي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى