الموقعرياضة

«من رجالة التالتة شمال».. من هو محمود طاهر راعي الزمالك الجديد؟

كتب – أحمد خيري

وقع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، على عقود الرعاية مع شركة النيل للتطوير العقاري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بالأمس بأحد فنادق القاهرة.

وقام أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة بتوقيع العقود ممثلاً عن نادي الزمالك، مع المهندس محمد طاهر رئيس شركة النيل للتطوير العقاري، في حضور مسؤولي الشركة المتحدة للخدمات الرياضية وشركة بريزنتيشن، وحضور أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة ومحمود عبدالرازق “شيكابالا” قائد الفريق الأول.

شركة النيل للتطوير العقارى شركة من الشركات العملاقة والتي لها ثقل خاص فهي تملك بمنطقة القاهرة الجديدة فقط، ما يقارب للـ 100 مشروع، من بينهم 35 مشروع بالفعل تم تسليمهم.

تم اندماج شركتي النيل للعقارات والاهرام العقارية في حفل كبير أقامته الشركتين تحت رئاسة كلاً من:
المهندس محمد طاهر

رئيس مجلس ادارة شركة الأهرام للتطوير والاستمار العقاري.

والمهندس محمود طاهر.

رئيس مجلس ادارة شركة النيل للتنمية والتطوير العقاري.

نرشح لك : “الموقع” يجيب.. هل يعود محمود علاء للزمالك في يناير

تملك كلا الشركتين مجموعة من المشاريع المميزة والتي تلبي احتياجات العملاء، حيث تبلغ حجم المشاريع للشركتين بمنطقة بيت الوطن فقط

ما يفوق الـ 40 مشروع، تحتاز القاهرة الجديدة النصيب الأكبر من تلك المشاريع تتعدد اماكن تلك المشاريع مابين بيت الوطن والأندلس القديمة والجديدة واللوتس الجنوبية واللوتس الجديدة وجنوب الأكاديمية، وتعد تلك المواقع أكثر المناطق جذبًا للاستثمار العقارى والأفضل إقبالا من المواطنين في القاهرة الجديدة.
واخيرآ أنتج عن ذلك الاندماج صرح مميز يطلق في العاصمة الادارية الجديدة، برج متكامل يضم الوحدات التجارية والادارية والطبية

المفاجأة أن محمود طاهر هو من أبرز مشجعي النادي الأهلي “التالتة شمال” ومعروف عشقه للقلعة الحمراء وحضوره التدريبات والمباريات أكثر من مرة للأهلي لذلك كان تواجده لرعاية الزمالك مفاجأة للكثيرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى