الموقعمنوعات

ممنوع عنه الزيارات.. تفاصيل دخول «أحمد العوضي» المستشفى

كتب- أحمد عادل

كشف المؤلف محمود حمدان عن تعرض الفنان أحمد العوضي لوعكة صحية ، نقل على أثرها إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج .

وقال محمود حمدان عبر صفحته على موقع فيسبوك : “دعواتكم لأخويا أحمد العوضي بالشفاء، أحمد ممنوع عنه الزيارات وهو محجوز في المستشفى بقاله يومين لصعوبة حالته”.

ويشارك في بطولة مسلسل “حق عرب”، كل من أحمد العوضي، سلوي عثمان، هدى المفتي، وليد فواز، رياض الخولى، وفاء عامر، آخرين من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

من ناحية أخرى، يعرض للفنان أحمد العوضي حاليا فيلم الاسكندراني، والذي يتعاون فيه مع المخرج خالد يوسف .

والفيلم بطولة كل من الفنان أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، محمود حافظ، صلاح عبد الله، إنتصار، عصام السقا، وهو من إخراج خالد يوسف، ومن تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

أعلن الفنان أحمد العوضي، طلاقه من الفنانة ياسمين عبد العزيز مما آثار حالة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وسياق مختلف، خضعت الفنانة ياسمين عبد العزيز لجلسة تصوير جديدة، مع أحد الماركات العالمية للمجوهرات، وظهرت بشكل جمالي ساحر.

وتداول رواد صورة ياسمين عبد العزيز، باعتباره أول ظهور لها بعد الطلاق من الفنان أحمد العوضي، معلقين عليها: «نورتي الدنيا كلها».

لم تكن هذه المرة هي الوحيدة التي خضعت فيها الفنانة ياسمين عبد العزيز لجلسة تصوير، خطفت بها الأنظار، بل إنها كل فترة تنشر مجموعة صور تبرز جمالها الساحر وأناقتها.

وتعتمد ياسمين عبد العزيز على الظهور بلمسات جمالية تناسب ملامحها، حيث تختار الألوان الترابية لأنها تناسب بشرتها، كما تفضل اللون الأحمر للشفاه.

وتختار ياسمين عبد العزيز دائما ارتداء المجوهرات الثمينة لاستكمال أناقتها بطريقة عفوية وساحرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى