الموقعمنوعات

ملك الإفيهات يقع في الفخ.. جماهير الأهلي توجه الضربة القاضية لـ”شلبوكة”

 

كتب_ أحمد عبد العليم

تصدر الإعلامي، مدحت شلبي، الملقب بجنرال الإعلام الرياضي في مصر، اليوم الجمعة، مؤشرات البحث على موقع جوجل، بسبب الخلاف الدائر بينه وبين جماهير النادي الأهلي.

ويعد مدحت شلبي يتميز بأسلوب خاص عن غيره يتضمن الكثير من العفوية والتلقائية، ومازالت “الإفيهات الكروية” التي أطلقها خلال تعليقه على المباريات الكبرى، تتصدر المشهد في كل مناسبة خاصة تلك التي شهدتها مباريات الأهلي والزمالك.

بداية الأزمة:
هاجم الإعلامي مدحت شلبي، جماهير النادي الأهلي، وبعض الإعلاميين، بسبب اتهامهم للنادي الإسماعيلي بتفويت مباراة الزمالك، التي جمعت الفريقين السبت الماضي، ضمن مباريات الجولة ال30 من مسابقة الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين نظيفين.

وقال مدحت شلبي في تصريحات تلفزيونية: «بمناسبة الجدل المثار في الأيام الماضية، بشأن تفويت الإسماعيلي مباراة الزمالك، فهذا كلام ساذج لا يصدر إلا من سذج وبلهاء».

وأضاف: «أنا عايز أسأل (البلهاء) كيف سيحدث التفويت؟ هل إيهاب جلال، المدير الفني للإسماعيلي سيدخل غرفة الملابس يطلب من لاعبيه الخسارة أمام الزمالك!».

وواصل: «همشي مع البلهاء والسفهاء، لو إيهاب جلال، طلب من لاعبيه تفويت المباراة، من الممكن أن يحدث خلاف مع أحد اللاعبين لأي سبب ويسرب اللاعب تلك المعلومة لوسائل الإعلام، يبقى مستحيل أن يطلب المدير الفني من اللاعبين تفويت المباراة، إيهاب جلال، مش (أبله)، لكي يفعل ذلك».

وتابع، «هناك تصور آخر أن يتواصل حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك مع إبراهيم عثمان، رئيس الإسماعيلي، يطلب منه تفويت المباراة، فيوافق رئيس الإسماعيلي ويطلب من المدير الفني خسارة المباراة!.. إيه البلاهة والسذاجة اللي احنا فيها دي، هل هناك تصور آخر لكي ينزل الفريق لخسارة المباراة؟».
وتابع: «لا أقف عند أحاديث السوشيال ميديا، لأنه عالم افتراضى، لكن أقف عند كلام الإعلامين والصحفيين ونجوم الكرة، وهقولهم «كفاكم بلاهة وساذجة، ولا تمشوا وراء السوشيال ميديا».

جماهير الأهلي:

واشتعلت أزمة بين جماهير الأهلي ومدحت شلبي بسبب تطاول الأخير على الجماهير، مما أدي إلى تصدر هاشتاج مقاطعة قناة أون سبورت، وتحديدًا برنامج “مساء الأنوار”.

وطالبت جماهير الأهلي، من إدارة المارد الأحمر، باتخاذ حقها في الرد على مهاترات مدحت شلبي والكلمات المسيئة إلى الجمهور.

الاعتذار:

أكد مدحت شلبي، الإعلامي بقناة “أون سبورت” أنه لم يقصد جماهير الاهلي في تصريحاته الأخيرة عبر برنامجه.

وأضاف شلبي في فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : أحترامي الكامل لكل جماهير مصر وتصريحاتي الاخيرة تدعو الجماهير لنبذ الفتن ونرسي قواعد النظام والروح الجميلة .

وأكمل : الصورة نقلت بشكل غير صحيح للجماهير بعنوان مضلل لا صلة له بما قلته .

رد فعل أون سبورتس:

حذفت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، مقطع فيديو للمذيع مدحت شلبي، عن تناوله لنغمة التفويت بالدوري المصري التي راجت في الفترة الأخيرة، وتحديدًا حول مباراة الإسماعيلي والزمالك بالجولة 30.

ونشر الحساب الرسمي للقناة الناقلة للدوري عبر موقع يوتيوب، عنوانًا لحديث مدحت شلبي “سذج وبلهاء وسفهاء! دش ساقع ودرس على الهواء من مدحت شلبي لجماهير النادي الأهلي بسبب نغمة التفويت”.

نرشح لك

بعد إثارته قضية التفويت.. مدحت شلبي:  أنا إعلامي وعارف بقول إيه كويس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى