منوعات

مفيد فوزي يوجه رسالة لرئيس الإذاعة المصرية بسبب “صلاح عبدالله”

كتبت أميرة السمان

حل الكاتب الصحفي الكبير مفيد فوزي ضيفا على برنامج “آخر النهار” المذاع علي قناة “النهار” الفضائية الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين مساء اليوم الأربعاء.

وقال الإعلامي الكبير مفيد فوزي إنه في يوم من الأيام كان الراحل فؤاد المهندس يصحى الناس كل صباح ويقول كلمتين وبس، متابعا أنا لا أدري من الذي يقوم بهذا وربما ليس أحد لكنني أعتقد أن هناك صوت فنان أعرفه بشكل شخصي وأحس أن صوته هو صوت مصري صميم وفيه جدعنة في يوم من الايام عمل برنامج اسمه “ع السطوح” وأنا تمنيت أن أظهر معه “على السطوح” في هذا البرنامج لأنه مصري وحي أتمنى أن السيد مدير الإذاعة يفكر في هذا الفنان ويبحث إلى أي مدي عندما يقول كلمتين وبس للناس صبيحة كل نهار يكون شيء قيم.

ورد تامر أمين أنني أزعم أني أعرفه فهو صديق شخصي وأنا القبه بعمي كما ظهرت معه في برنامجه على السطوح فهو الفنان الكبير صلاح عبدالله.

وتابع “مفيد فوزي” هو فنان مصري جدع وفيه حميمية وابن بلد ولذلك اقترحت على السيد مدير الإذاعة أنه يكلف صلاح عبدالله بأن يقول كلمتين وبس كل نهار “كل يوم”، لأنه لم يكن هناك أنسب من صلاح عبدالله أن يلقي الكلمتين وبس لخبرته وحكمته وصوته الذي سيصل لكل شخص والهدف الأخر أننا نحي البرنامج العظيم الذي سقط سهوا .

وأضاف فكرة عبقرية، ورد تامر أمين أنه يضم صوته لصوت الإعلامي مفيد فوزي مطالبا رئيس الإذاعة المصرية محمد نوار ويقوم بالاتصال بالفنان صلاح عبدالله ويتفقا على أن “عم صلاح” يقول كلمتين وبس”

وأردف مفيد فوزي أن الإذاعة لديها من يكتب هذه الأشياء فهي اسكربتات تكتب حيث أن صلاح عبدالله من مواهبه المتعددة الشعر والكتابة فهو فقط يطرح عليه الموضوعات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى