الموقعمنوعات

مفاجأة.. ناقد فني يكشف: أحمد العوضي طلق ياسمين عبدالعزيز منذ 3 شهور

كتبت أميرة السمان

كشف الناقد الفني أحمد السماحي، تفاصيل وأسباب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

وتابع السماحي، أنه تم دعوته لحضور عرض فيلم الإسكندراني بطولة أحمد العوضي، معلقا: سألت أحد أصدقاء ياسمين عبد العزيز عن عدم حضورها العرض، وعلم أن الطلاق من العوضي هو السبب، خاصة أن الانفصال حدث بينهما منذ 3 شهور.

وقال الناقد الفني إن العوضي وياسمين اتفقا سابقا على تأجيل إعلان الانفصال حتى تم إعلانه أمس، منوها أن الزيجة منذ 3 سنوات كان بها شد وجذب واختلاف بعض الطباع بينهما.

وأوضح الناقد الفني أحمد السماحي أن ظروف مرض ياسمين أجلت طلاقها من أحمد العوضي، مشيدا بدوره في الوقوف بجانب ياسمين خلال مرضها.

وأردف: نجمة بحجم ياسمين عبد العزيز لما تتزوج من نجم أقل شهرة منها يؤدي لحدوث خلافات بينهما وفي النهاية يحدث طلاق، جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد.

وفي سياق متصل قال طارق الشناوى الناقد الفنى، إن خبر طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي خبر صادم للجميع، وقول خبيرة الأبراج الذي كان في اول السنة أصبح حقيقه وذلك مجرد صدفة لأنه «صدق المنجمون ولو صدقوا».

وأضاف«الشناوى» خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج«الخلاصة» تقديم الإعلامية هبة جلال، المذاع عبر قناة «المحور»، أن كلمة «طلاق رسمي» اليت كتبتها ياسمين عبد العزيز تدل على وجود إنفصال مسبق حتي اصبح رسمي وخاصة لأنها لم تحضر افتتاح فيلم «الإسكندراني» لأحمد العوضي، لافتا الي ان معايدة العوضي لها بمناسبة عيد ميلادها أكبر دليل على أن الطلاق رغبة ياسمين.

وتابع:«حاول «العوضي»، مصالحتها لتتراجع بدليل أنها هي من أعلنت الطلاق وتبعها «العوضي»، مشيرًا إلى أن انفاصلهما حضاريا وواعيا وعن المستفيد من تلك العلاقة القصيرة بينهما، أكد: أن «العوضي» اشترك في عملين من بطولة ياسمين، والأخيرة أعطته أكثر مما أعطت فاتن حمامة لعمر الشريف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى