الموقعرياضة

مفاجأة.. بالاتفاق مع الخطيب سواريش مستمر في الأهلي

كتب _ أحمد عبد العليم

قال الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي استحق الفوز على نظيره سيراميكا كليوباترا، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي والسلام في ختام بطولة الدوري.

وأضاف شوبير خلال تصريحاته الإذاعية، أن الأهلي قدم أداء رائع في مباراة سيراميكا كليوباترا، وظهر بعض اللاعبين بمستوي جيد، مشيرا بالتغيرات التي أجرها البرتغالي سواريش في مباراة أمس.

وتابع شوبير، أن بعض الجماهير بدأت تتراجع عن فكرة رحيل سواريش عن الأهلي بعد الأداء الذي ظهر به الأهلي أمس، والدفع بلاعبي الشباب في مباريات الدوري رغم الظروف التي يمر بها الفريق.

وواصل شوبير، أن البرتغالي سواريش عقب نهاية المباراة أنه مستمر في قيادته مع الفريق مؤكداً أنه اتفق مع رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، انه يجهز للفريق في المستقبل وكنت اعلم انى سوف اتعرض للهجوم والانتقادات من قبل الجماهير.

وأشار شوبير، أن سواريش فاجئ الجميع خلال المؤتمر الصحفي حينما قال إن معظم لاعبي الشباب الذي دفعت بهم خلال مباريات الأهلي لا يصلحون باللعب في الفريق الأول حالياً ما عدا مصطفي شوبير ومحمد فخري هما من يستحقون باللعب بالفريق الأهلي، قائلاً «ومينفعوش يمثلوا الأهلي حالياً».

وانتقد شوبير تصريحات سواريش ، قائلاً « انا بلومه جداً على تصريحات لاعبي الشباب وكان لابد من عدم الحديث عن ذلك، وكان لابد أن يتحدث عنهم بشكل أفضل».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى