رياضة

معتمد جمال يثني على أداء سامسون مع الزمالك بعد ودية توت عنخ آمون

كتب – محمد علاء

أثنى معتمد جمال، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أداء البنيني سامسون أكينيولا في مباراة الفريق الودية أمام توت عنخ آمون التي أقيمت اليوم على ملعب “عبد اللطيف أبو رجيلة” استعدادًا لمواجهة أبو سليم الليبي في افتتاح لقاءات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

وتقام مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي يوم 26 نوفمبر على ستاد برج العرب في الإسكندرية.

وقال معتمد جمال في تصريحات صحفية ” المباراة الودية التي خضناها كانت مفيدة من أجل تجربة بعض اللاعبين وتجهيزهم بعد كانوا بعيدين عن المشاركة مع الفريق بصورة كبيرة في الفترة الماضية”.

وأشاد مدرب الزمالك بمستوى سامسون أكينيولا مهاجم الفريق موشحًا أن اللاعب كان يتدرب مع الفريق وبعيدًا عن المشاركة في المباريات خلال الفترة الماضية لكنه يجتهد ويبذل قصارى جهده وسيكون له دورًا مع الفريق في الفترة المقبلة.

وأردف ” سنواجه الهلال الليبي يوم الأحد المقبل في بروفة ودية أخيرة قبل مواجهة أبو سليم، واخترنا مواجهة الهلال بسبب تقارب مستوى الفريق مع فريق أبو سليم الذي سنواجهه في الكونفدرالية”.

وأتم تصريحاته قائلاً ” طالبت اللاعبين بالتركيز استعدادا للقاء أبو سليم وحذرت من الاستهتار والتهاون بالمنافس وضرورة تحقيق الانتصار في بداية مشوار الفريق بدور المجموعات في كأس الكونفدرالية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى