منوعات

مصورة واقعة « عروس الإسماعيلية » تكشف كواليس تلقيها تهديدات

كشفت الصحفية أميرة عبد الحكيم، مصورة فيديو “عروس الإسماعيلية”، كواليس تصويرها لواقعة ضرب عروسة من زوجها في الشارع عقب خروجها من الكوافير يوم زفافهما بمحافظة الإسماعيلية.

وأضاف “عبد الحكيم”، خلال حوارها مع الإعلامية آلاء عبد العزيز، ببرنامج “حدوتة في قهوة”، المذاع على قناة “الحدث اليوم”، أنها كانت تتواجد في منطقة السلطان حسين التجارية بمحافظة الإسماعيلية، معقبة: “وجدنا عروسة بتصوت ومغمي عليها فى الشارع بفستانها وواحد بيشيلها ويحطها جوه العربية”.

وأشارت مصورة فيديو عروس الإسماعيلية، إلى أن الجميع اعتقد في البداية أن العروس أغمى عليها، ولكن اتضح بعد ذلك أن العريس واصل ضرب عروسته داخل السيارة المزينة لزفافهما، مشيرة إلى أن العريس انهال على زوجته بالضرب المبرح والشتائم وهو يردد عبارات “دي مراتي واللي هيتدخل هضربه”.

وأوضحت أنها تلقت تهديدات بسبب تصوير فيديو الواقعة، في الوقت الذي قال فيه أهل العريس إن الفيديو مفبرك وأنهم يعرفون مصورة الفيديو وسيحاسبونها.

وكان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو لاعتداء عريس على عروسته بالضرب المبرح وسط أسرتيهما في الشارع، وظهرت العروس في حالة تشبه الإغماء التام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى